الحاسبات والأجهزه اللوحيه

أجهزة الحاسوب المحمولة ذات البطارية الأطول عمرًا

أياً كانت المواصفات التي تبحث عنها في الحاسوب المحمول، هذه المواصفات تصبح عديمة الفائدة عندما لا يتمتع الجهاز ببطارية قوية تصمد لأطول وقت، وفي سبيل تحديد أفضل بطاريات لحاسب محمول قام فريق laptopmag بعمل إختبار للبطارية على مجموعة واسعة وكبيرة من أجهزة الحاسب المحمول الأكثر إنتشاراً حيث يتضمن هذا الاختبار استخدام واي – فاي باستمرار وجعل درجة السطوع 100%.

Laptops with the Longest Battery Life

وفيما يلي عدد من أجهزة الحاسوب المحمولة ذات البطارية الأطول عمرًا:

جهاز (Lenovo ThinkPad X260 (17:14

Lenovo ThinkPad

جهاز رائع يتجاوز عمر بطاريته 17 ساعة متواصلة، وإذا كنت تريد زيادة قدرة الحاسوب على التحمل وزيادة عمر البطارية، يمكنك استخدام تقنية Lenovo’s Power Bridge التي تسمح لك باستخدام بطارية خارجية، الجهاز يتمتع بشاشة 12.5 بوصة، ووزنه خفيف بما يكفي لحمله، كما يقدم لك الجهاز لوحة مفاتيح توفر لك المزيد من الراحة بالإضافة إلى وحدة التحكم اللمسية الأكثر دقة والتي تساعدك على إنجاز أعمالك بكل سهولة.

للشراء: جهاز Lenovo ThinkPad X260

جهاز (Acer Aspire One Cloudbook (14:43

Acer Aspire One Cloudbook

جهاز وصل عمر بطاريته خلال الاختبار إلى حوالي 14 ساعة و 43 دقيقة، يتوافر من الجهاز نسخة أكبر حجمًا حوالي 14 بوصة، من مميزات تصميم الجهاز أنه ذات هيكل قوي، لوحة مفاتيح بالحجم الكامل توفر لك المزيد من الراحة عند الاستخدام، وتتميز بوجود نظام ويندوز10 الجديد فإذا كنت تبحث عن جهاز حاسوب بسعر معقول فهو الخيار الأنسب بالنسبة لك.

للشراء: جهاز Acer Aspire One Cloudbook

جهاز (Apple MacBook Air 13-inch (14:00

Apple MacBook Air

حاسوب مميز تقدمه آبل ذات تصميم أنيق ومميز، يتضمن وجود المعالج Intel Core i5 كما يتميز بسرعته العالية ويصل عمر البطارية إلى حوالي 14 ساعة، كما يتضمن نظام OS X على مميزات خاصية Continuity، عند اقتنائك لهذا الجهاز سوف تشعر أنه هو الخيار الأفضل بالنسبة لك من حيث المواصفات والسعر الذي يتكلف حوالي 999$ فقط.

للشراء: جهاز Apple MacBook Air 13-inch

جهاز (Dell Chromebook 13 (13:25

Dell Chromebook

جهاز ذات تصميم رائع، يتمتع بشاشة عرض 13 بوصة تعمل بدقة full HD، تتميز لوحة مفاتيح الجهاز بأنها مضاءة ، كما يحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا باي، مما يجعل الجهاز يتحمل الأعمال بدرجة كافية، وعند النظر إلى السمة الرئيسية للجهاز نجد أن عمر بطارية الجهاز 13 ساعة أو أكثر .

للشراء: جهاز Dell Chromebook 13

جهاز (Lenovo ThinkPad T460 (13:12

Lenovo ThinkPad T460

إذا كنت تبحث عن جهاز حاسوب محمول مزود بلوحة مفاتيح رائعة وذات تصميم وأداء مميز، فسيكون الخيار الأفضل لك هو Lenovo ThinkPad T460، الجهاز مزود ببطارية قوية تصل إلى 13 ساعة من العمل المتواصل، ويتمتع الجهاز بشاشة عرض 14 بوصة، تصميم الجهاز الخارجي يساعد على تحمل الصدمات.

للشراء: جهاز Lenovo ThinkPad T460

جهاز (Microsoft Surface Book (12:29

Microsoft Surface Book

يعتبر الجهاز الأول الذي تقدمه مايكروسوفت ويصل عمر بطاريته إلى حوالي 12.5 ساعة متواصلة، ولكن لا يعتبر هذا الجهاز حاسوب محمول في نهاية المطاف حيث يعتبر جهاز لوحي مع إمكانية توصيل لوحة مفاتيح به ليعمل كجهاز حاسوب محمول، يتميز الجهاز بشاشة عرض 13.5 بوصة وتعمل بدقة 3000×2000 بكسل، كما يتضمن الجهاز وجود قلم معلق على الجهاز عن طريق المغناطيس، كما يتميز هذا الجهاز بالهيكل المعدني الرائع الذي يضفي لمسة جمالية رائعة على الجهاز.

للشراء: جهاز Microsoft Surface Book

جهاز (Apple MacBook Pro 13-inch with Retina Display (12:04

Apple MacBook Pro 13-inch

الجهاز الذي يتمتع بشاشة ريتنا بحجم 13 بوصة، عمر البطارية به يصل إلى حوالي 12 ساعة (12:04)، يتضمن لوحة تراك باد لمسية تعمل بتقنية Force Touch مما يسمح لك بإنجاز الكثير من المهام مع عدد قليل من النقرات.

للشراء: جهاز Apple MacBook Pro 13-inch

جهاز (Dell XPS 13 (11:54

Dell XPS 13

يحتوي هذا الجهاز على عدد كبير من المميزات ويتميز بشاشة بحجم 13 بوصة (قامت شركة Dell بعد ذلك بتقليصها إلى 11 بوصة) عمر بطارية الجهاز يصل إلى 12 ساعة متواصلة، كما يتضمن الجهاز المعالج Core i6 مع ذاكرة عشوائية 128 جيجابايت وذاكرة تخزين 8 جيجا بايت، كما يتضمن لوحة مفاتيح بها إضاءة خلفية، وتتميز لوحة اللمس بالكثير من الدقة.

للشراء: Dell XPS 13

جهاز (Vaio Z (11:42

Vaio Z

من المعروف أن أجهزة الحاسوب المحمولة التي تحمل العلامة التجارية Vaio ليست رخيصة على الإطلاق، فيمكنك الحصول على هذا الجهاز بسعر يبدأ من 1.499$ عمر بطارية الجهاز يصل إلى حوالي 12 ساعة متواصلة، كما يتمتع بوجود شاشة عرض بحجم 13 بوصة، كما يحتوي هذا الجهاز على عدد كبير من المميزات الجيدة مثل وجود وحدة المعالجة المركزية Core i5وهذا ما يجعل هذا الجهاز يماثل جهاز ماك بوك برو الذي تقدمه آبل، ومن مميزات هذا الجهاز أيضًا أنه خفيف الوزن يمكن حمله في أي مكان.

للشراء: جهاز Vaio Z

جهاز (Lenovo 100s Chromebook (11:19

Lenovo 100s Chromebook

من مميزات هذا الجهاز أن تكلفته حوالي 200$ ويصل عمر البطارية إلى حوالي 11 ساعة، يحتوي على لوحة مفاتيح مميزة لكن بسبب صغر حجم الجهاز (11 بوصة) قد تكون الكتابة متعبة قليلاً، ويأتي بوحدة معالجة مركزية Celeron للإستخدام المريح والمناسب عند تصفح الانترنت أو تصفح البريد الالكتروني الخاص بك.

للشراء: جهاز Lenovo 100s Chromebook

جهاز (Asus Transformer Book Flip TP200SA (10:56

Asus Transformer Book Flip

من الأجهزة المتحولة متوسطة السعر تكلفته فقط 350$ يتمتع بشاشة عرض 11.6 بوصة، مع إمكانية الدوران 360 درجة للشاشة والجهاز مزود بمنفذ USB -C وشاشة ساطعة ويتميز بأن عمر البطارية الخاصة به تصل إلى 11 ساعة.

للشراء: جهاز Asus Transformer Book Flip

جهاز (Toshiba Chromebook 2 CB35 (10:05

Toshiba Chromebook 2

جهاز مميز يتمتع بشاشة 13 بوصة تعمل بدقة full HD مع توافر لوحة مفاتيح جذابة وتتميز بوجود هيكل من البلاستيك وعمر البطارية يصل إلى 10 ساعات.

للشراء: جهاز Toshiba Chromebook 2

جهاز (Asus ZenBook UX305CA (9:48

Asus ZenBook

من الأجهزة المميزة التي يصل عمر البطارية إلى مايقارب 10 ساعات، ومزود بالمعالج Core m3، ومزود بلوحة مفاتيح مميزة توفر لك المزيد من الراحة والشاشة تتميز بدقة 1080p يمكنك الحصول عليه بسعر أقل من 700$.

للشراء: جهاز Asus ZenBook UX305CA

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الفريق الذي قام بالإختبارات لا يعلم أن هناك جهاز إسمه Panasonic
    حواسيب Panasonic تتفوق على ماركات الأزياء والموضة بمراحل كثيرة
    أجهزة Panasonic لا يعلى عليها عندما يتعلق الأمر بالبطارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *