الحاسبات والأجهزه اللوحيه

ROG GT51CA أول حاسب من Asus يأتي ببطاقة رسوميات نفيديا Titan X

أعلنت شركة ASUS مؤخراً عن أحدث إصدارات الشركة من الحاسبات المكتبية المخصصة للألعاب ROG GT51CA، والذي يأتي للمرة الأولى ببطاقة معالج الرسوميات Titan X.

كشفت عملاق تصنيع الحاسبات Asus، عن حاسب ROG GT51CA أول الحاسبات المكتبية المخصصة للألعاب المقرر أن تدعمه أحدث بطاقة معالج رسوميات من NVIDEA، وهي بطاقة GeForce GTX Titan X التي تأتي بتقنية SLI، مع ذاكرة تصل إلى 46 جيجا بايت في GDDR5 عند 2800 ميجا هيرتز.

Asus-GT51CA

وتقدم شركة Asus في حاسبها الجديد مواصفات خاصة للاعبين، مع تصميم صلب في هيكل النظام مع مؤثرات في اضاءة LED تصل إلى 8 ملايين لون، وهو تصميم مميز قابل للتخصيص.

ويدعم حاسب ROG GT51CA من Asus أحدث معالجات أنتل i7، مع نظام تبريد سائل للمعالج ودعم النظام في كسر السرعة، وقنوات لتبريد بطاقة معالج الرسوميات في الحاسب.

ويعد هذا الإصدار الجديد أحد الحاسبات التي تقدمها Asus لتقنية الواقع الافتراضي، وقد علق الرئيس التنفيذي لشركة NVIDIA، أن بطاقة معالج الرسوميات Titan X المقرر أن يحصل عليها حاسب ROG GT51CA صممت لدعم تقنية الواقع الافتراضي بأفضل أداء، نظراً لما تمثله هذه التقنية في مستقبل صناعة الحاسبات في العالم، كما أكد على بطاقة معالج الرسوميات Titan X يمكن لها أن تدعم انتاج 90 إطار لكل ثانية بعرض ثابت.

GT51CA

كما كشفت شركة Asus عن تسعير حاسب الألعاب المكتبي ROG GT51CA، والذي يبدأ النموذج الأول منه SG002T من سعر 3498$، إلا أن هذا الإصدار يأتي مع بطاقة معالج الرسوميات GTX 980 فقط، وللنموذج الذي يأتي مع بطاقة معالج الرسوميات TITAN X يصل إلى سعر 7498$.

كما تقدم الشركة أيضاً شاشة ROG 4k G-Sync التي يصل تسعيرها إلى 1459 $، كما أكدت Asus على أن كافة النماذج تقدم مع كفالة تصل إلى 3 سنوات، كما تم فتح الطلب المسبق لحجز حاسب GT51CA.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. للإسف جدا متأخرين
    الكرت الجديد GTX 1080 اللي بينزل يوم 27 مايو ارخص بكثييير و اقوى بقليل من Titan x

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *