إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات مصورة ل MotoMods المخصصة لهواتف Moto Z

تستعد شركة لينوفو للكشف قريباً عن Moto Z الذي يأتي بنظام يرتكز على الوحدات المتغيرة للغطاء الخلفي، والتي من المقرر أن تدعم المستخدم بأكثر من تصميم ومهمة، واليوم تظهر صور واضحة لثلاثة من وحدات MotoMods.

أوضح الصور المسربة لوحدات MotoMods، تظهر ثلاثة نماذج لغطاء Moto Z الخلفي، تتنوع بين pico projector، JBL speakers إلى جانب كاميرة Hasselblad والمرجح أن تكون الأخيرة وحدة تكبير للكاميرة مع عدسات.

leak-MotoMods

وقد كشف تقرير مؤخراً على أن شركة Lenovo تستعد لإطلاق نظام MotoMods إلى جانب الهواتف الذكية، حيث أكدت التقارير على أن شركة لينوفو تعمل على أكثر من وحدة جديدة لنظام MotoMods، على أن تدعم المستخدم ببطارية في الغطاء الخلفي، عدة للكاميرة بخاصية التكبير مع فلاش، إلى جانب مكبرات صوتية وجهاز عرض مدمج في وحدة الغطاء الخلفي.

وقد كشف Evan Blass مؤخراً عن الوحدات في صور مسربة ل MotoMods على تويتر، حيث ظهرت الوحدة الأولى للغطاء الخلفي مع عدة كاميرة بعدسات لدعم خاصية التكبير البصري مع فلاش في الجانب الأيسر، لكن إلى الأن لم يتم الكشف عن تصميم الحماية لهذه الوحدة، إلا أنها تأتي مع زر مادي للتصوير في الجانب الأيمن.

كما تظهر وحدة MotoMod الثانية بتصميم لحماية الجهة الخلفية مع أداة لتثبيت وحدة MotoMod، وهي أداة داعمة للاستخدام أثناء عرض محتوى الفيديو على Moto Z، كما تشير التسريبات إلى إمكانية أن تكون الوحدة مخصصة لإضافة بطارية لتمديد عمر البطارية الأصلي.

وبالرغم من أن الصورة لا تكشف عن تفاصيل وحدة MotoMod الثالثة بشكل دقيق، إلا أن التقارير السابقة أشارت إلى أنها ستقدم مكبرات صوتية stereo، هذا إلى جانب وحدة أخرى مرتقبة مع pico projector مدمج.

كما تشير التوقعات إلى أن Lenovo تستعد للكشف عن هاتفي Moto Z مع Moto Z Style في مؤتمر Tech World المقرر في التاسع من يونيو، مع توقعات لهاتف Moto Z Style بدقة وضوح quad HD وحجم 5.5 أنش، ومعالج سناب دراجون 820، وذاكرة عشوائية 3 إلى 4 جيجا بايت رام، على أن يأتي النموذج الأخر من الهاتف بشاشة full HD بحجم 5.5 أنش، ومعالج سناب دراجون 625.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *