إشاعات وتسريباتتقنيات متفرقة

تسريبات: مايكروسوفت تكشف عن وحدة Xbox One بحجم أصغر في مؤتمر E3

يترقب الكثيرين مؤتمر E3 للعام 2016 المنتظر عقده في شهر يونيو القادم، والمتوقع أن يتم الكشف خلاله عن الكثير من الإعلانات المميزة، واليوم تشير التوقعات بأن عملاق البرمجيات مايكروسوفت تخطط للإعلان عن إصدار جديد من وحدة ألعاب Xbox One بحجم صغير.

مع أجهزة Xbox TV من مايكروسوفت المتوقع الإعلان عنها خلال مؤتمر E3 للعام 2016، أشارت أحدث الشائعات اليوم إلى أن مايكروسوفت ستقدم أيضاً اصدار خاص من وحدة ألعاب Xbox One بحجم صغير، على أن تطلق مايكروسوفت وحدة ألعاب بمواصفات جديدة أقوى في عام 2017.

Xbox One slim- E3

وترجع هذه التسريبات الأخيرة حول اصدار مايكروسوفت القادم من وحدة ألعاب Xbox One بحجم أصغر، إلى رقاقة الويرلس لوحدة Xbox One التي كشف عنها خلال الشهر الماضي، وهو ما يؤكد تسريبات Kotaku اليوم حول إصدار مايكروسوفت لوحدة Xbox One بحجم أصغر وتسعير منخفض عن الإصدار الحالي.

وتشير التوقعات إلى أن التحديث القادم لوحدة ألعاب Xbox One سيحصل على سعة 2 تيرابايت في قرص صلب، كما أشارت أحد المصادر من مايكروسوفت إلى أن Xbox One سيأتي بحجم أصغر بنسبة 40% من الإصدار الحالي، هذا كما يرجح أن يدعم تشغيل فيديو بدقة 4K.

كما تشير توقعات Kotaku إلى أن مايكروسوفت تخطط لإطلاق الإصدار الجديد الرئيسي من وحدة ألعاب Xbox One خلال العام القادم 2017، على أن يأتي الإصدار القادم مع بطاقة معالج رسوميات بأداء أقوى لعرض للألعاب بدقة وضوح 4K، هذا إلى جانب بعض التوقعات التي تشير إلى شراكة مرتقبة بين مايكروسوفت وOculus، ليتكامل التحديث الجديد لوحدة ألعاب Xbox One في العمل مع Oculus Rift.

هذا ولم تؤكد التسريبات ما إذا كان تحديث مايكروسوفت القادم من Xbox One سيكون مخصص لنظارة Oculus Rift أو لبث ألعاب الواقع الافتراضي عبر نظارات الواقع الافتراضي.

جدير بالذكر أن الإصدارات الجديدة من وحدة ألعاب Xbox One هي جزء من مشروع Helix الخاص بمايكروسوفت لدعم التكامل بين Xbox ومنصة Windows 10 للألعاب، ومن المنتظر أن تكشف مايكروسوفت عن مزيد من التفاصيل حول خططها القادمة ووحدة ألعاب Xbox One ذات الاحجم الأصغر خلال فعاليات مؤتمر E3 للعام 2016.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *