بدأت HTC في إرسال الدعوات لحضور الحدث العالمي للشركة والذي سوف تكشف النقاب فيه عن هاتفها الرائد والمنتظر HTC 10، وسوف يبث الحدث مباشرة من 3 عواصم عالمية هي نيويورك، لندن، وتايبيه العاصمة التايوانية.

كانت التوقعات السابقة تتحدث عن شاشة 5.2بوصة وكاميرا 12 ميجابكسل UltraPixel بمستشعرين وبخاصية تدقيق تلقائي بالليزر، مع معالج كوالكوم سناب دراجون 820 القوي رباعي النواة، منفذ USB فئة C، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت ومساحة التخزين ستكون 32 و64 جيجابايت مع قابلية إضافة ذاكرة خارجيه MicroSD، وبالطبع نظام التشغيل أندرويد مارشيمللو 6.0.

قد يكون عيب الهاتف الوحيد هو إفتقاره لسماعات أمامية وذلك نظراً للتصميم المعدني بالكامل وعلى الرغم من توافر تقنية تحسين الصوت من أتش تي سي HTC Boomsound.

اتش تي سي 10

تعول الشركة على هذا الهاتف لتعويض الخسائر وعدم التوفيق الملازم للشركة خلال السنوات الماضية، والتي زادها إخفاق هاتف  HTC One M9 والذي لم يحقق المنتظر منه إنعاش أرباح الشركة في عام 2015 والذي أستقبل إنتقادات كثيرة وخصوصًا فيما يتعلق بكاميرا الهاتف وهو ماجعل HTC تجتهد في كاميرا الهاتف القادم وتؤكد أنها ستكون مرضية تماماً. وسوف نوافيكم بالتغطية للحدث في ميعاده.
لكن التساؤل هنا: هل تعتقد أن يحقق الهاتف المنتظر ماهو منتظر منه ؟

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.