تغريده على موقع تويتر من “Evan Blass” صاحب التسريبات الشهير والمعروف حسابة باسم @evleaks، أظهرت موعد محتمل لأطلاق هاتف HTC 10 الجديد في 19 أبريل، وقد تنبأ بهذا التاريخ ببساطة بالتدقيق في التاريخ على شاشة هاتف HTC 10 في الصورة المسربة من قبل، ويقول Evan أن تاريخ 19 أبريل هو الموعد المرتقب لإطلاق هاتف HTC 10.

HTC 10

وكان من ضمن المواصفات التي تم تسريبها مؤخراً شاشة AMOLED مقاس 5.15 بوصة وبدقة 1440 x 2560 QHD، ومن المتوقع أن يكون بالهاتف معالج Snapdragon 820 SoC مع معالج رباعي النواة، ووحدة معالجة الرسومات Adreno 530. ومن المفترض وجود ذاكرة عشوائية مدمجة 4 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 32 جيجابايت قابلة للزيادة. الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 12 ميجا بيكسل مع تقنية الألترا بيكسل Ultrapixel، وسيأتي بنظام تشغيل أندرويد Android 6.0.1. ونتوقع أيضا أن نرى ماسح للبصمة في زر التشغيل الأمامي، ويشاع وجود منفذ USB من نوع C ومن المفترض أن يدعم الهاتف خاصية الشحن السريع Quick Charge 3.0.

HTC 10

وبالإضافة الى هاتف HTC 10، كانت هناك شائعات بأن شركة HTC سوف تنتج اثنين من هواتف Nexus هذا العام، وبناء على تقارير سابقة فمن الممكن أن يكون إحدى الجهازين فابلت بشاشة 6 بوصة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.