تستعد شركة Oppo صانعة الهواتف الصينية للكشف عن هواتفها الراقية Oppo R9 مع R9 Plus خلال الأسبوع القادم، الا أن أحدث التسريبات التي ظهرت اليوم تكشف عن مجموعة من التفاصيل الدقيقة عن الهاتفين.

R9 Plus

أحدث التسريبات التي تشق طريقها اليوم الى TENAA والتي كشف عنها Steve Hemmerstoffer، حيث أظهرت التسريبات كافة مواصفات كلا من هاتف Oppo R9 الى جانب هاتف R9 Plus.

لا تختلف المواصفات التي كشف عنها من قبل من خلال موقع OnLeaks@ عن المواصفات التي كشف عنها من خلال TENAA، حيث اختلفت فقط مواصفات سعة التخزين بين الموقعين.

وقد أشارت التسريبات التي ظهرت مؤخرا الى أن هاتف R9 Plus يتميز بمعالج سناب دراجون Snapdragon 652، وهو ما أكدت عليه التسريبات الأخيرة أيضا.

كما كشفت التسريبات أيضا على شاشة AMOLED بخاصية اللمس بحجم 5.5 أنش في هاتف Oppo R9، وأيضا دقة عرض 1080 بيكسل، كما تم دعم الهاتف برقاقة معالج ثماني النواة octa-core، هذا الى جانب ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت قابلة للتوسيع، وأيضا بطارية بقدرة 2,850 ملي أمبير لكل ساعة، أيضا كاميرة خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، وأمامية 13 ميجا بيكسل.

Oppo R9

من ناحية أخرى فلقد حصل هاتف R9 Plus على شاشة 6 انش، بدقة عرض 1080 بيكسل، مع رقاقة معالج سناب دراجون Snapdragon 652، كما يتميز الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، مع اختيارات في سعة التخزين الداخلية ما بين 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت، كما تأتي الكاميرة الخلفية بمستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل، وتصل قدرة البطارية الى 4,120 ملي أمبير في الساعة.

جدير بالذكر أن شركة Oppo كانت قد كشف خلال الإعلان الدعائي عن هاتف R9، عن ميزة الشحن السريع في تقنية VOOC، الى جانب خاصية مسح البصمة، ويمكن أن نتعرف على تفاصيل أكثر دقة عن هاتفي R9 وهاتف R9 Plus من خلال مؤتمر شركة Oppo المقرر عقده في السابع عشر من شهر مارس على أن يتراوح تسعير الاصدارين ما بين 385 دولار الى 460 دولار.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.