شركة Smanos شركة متخصّصة في المنتجات المنزلية الذكيّة، ولديها عدد من المنتجات ككاميرات المراقبة، وأجهزة التنبيه وغيرها. IP6 Wifi HD هو أحد منتجات هذه الشركة، وهو عبارة عن كاميرا مراقبة تعمل بالإقتران مع الهاتف، وحفظ البيانات من خلال الذاكرة الخارجية.

تصميم الكاميرا طويل، ومواد التصنيع لا بأس بها. تصميم الكاميرا يسمح لك بتغيير زاويتها باتجاهات عدة، لكن بعضها لايسمح لك بتوصيل الجهاز للكهرباء، وهذا أعتبره عيب في التصميم.

الجهاز يمتلك منفذ للذاكرة الخارجية، وهي الوسيلة الوحيدة لحفظ البيانات، فلا يمكنك حفظها عبر السحابة كما تقوم به بعض الكاميرات الأخرى، وأعتبر هذا الأمر سلبية أخرى لسهولة سرقة الذاكرة الخارجية من الكاميرا، وبالتالي ضياع البيانات.

الكاميرا تقترن مع الهاتف من خلال التطبيق المتوفّر على متجري الـAndroid والـiOS، وطريقة الإقتران عن طريق الـWifi، وهنا سلبيّة أخرى وهي عدم القدرة على الإقتران إذا كنت بعيدًا عن الكاميرا، وأحيانًا حتى لو كنت بجانب الكاميرا، سيظهر بعض البطء في الاقتران، أو عدم اكتمال الاقتران حتى.

smanos-ip6-camera-ip-wireless-hd-720p-cu-inregistrare-pe-micro-sd-card

تطبيق الكاميرا يقدّم عدد من الخصائص، كالتقاط الصور والفيديو، عرض ماتسجله الكاميرا من خلال الهاتف، التحدّث من خلالها، سماع ماتسجّله الكاميرا من خلال الهاتف، استجابة التبيق لهذه الخصائص بطئية، وقد تضطر للخروج من التطبيق والعودة إليه حتى يتحسّن الحال.

الكاميرا تتوفّر بتكلفة تتراوح بين 119$ إلى 269

حول الكاتب

محمد بن طالب القبلان، 19 سنة.

4 تعليقات

  1. أبو أمير

    لو تفضلتم انا ابي كمرة حفظ ومراقبة عن بعد للمنزل والسيارة، بالاضافة الى جهاز او خاصية تمكني من معرفة موقع السيارة، على ان تكون الاجهزة عملية وبأسعار معقولة، فبما تنصحونني؟

    (0)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.