نظارة بلاي ستيشن للواقع الافتراضي قادمة في أكتوبر بسعر 399$

نظارة بلاي ستيشن للواقع الافتراضي قادمة في أكتوبر بسعر 399$

- ‎فينظارات الواقع الافتراضي
0
PS VR Tool

قامت سوني اليوم خلال فعاليات مؤتمر مطوري الألعاب السنوي بالإعلان عن موعد طرح نظارة بلاي ستيشن للواقع الافتراضي، حيث ستأتي PlayStation VR في أكتوبر من هذا العام وبسعر يبدأ من 399 دولار.

وقد علق Andrew House رئيس سوني والمدير التنفيذي قائلاً “أن هذا التوقيت متأخر قليلاً عن ما كان مخطط له، لكن تجربة بلاي ستيشن للواقع الافتراضي سوف تكون نقلة وتحول مؤثر في عالم الألعاب، وأرادت الشركة أن تأخذ الوقت اللازم لإطلاقه رسميا مع مجموعة واسعة من المحتويات ومكونات مدعومة بكفاءة مرتفعة، والشركة سعيدة لتقديمها للمستهلكين التجربة المذهلة التي تمنحها لهم نظارات الواقع الإفتراضي للبلاي ستيشن”.

PS VRواليوم يعمل أكثر من 230 من مطوري الألعاب على بناء محتوى للواقع الافتراضي لأجهزة سوني، بداية من فرق صغيرة مستقلة حتى استوديوهات كبيرة تم إنشاءها بواسطة كبار الناشرين في هذه الصناعة. ومتوقع أن يكون أكثر من 50 لعبة متاحة وجاهزة وقت إطلاق النظارات في أكتوبر 2016 وحتى نهاية العام، وبطبيعة الحال فإن المحتوى سيستمر في النمو مع مرور الوقت، 

PS VR Toolبالإضافة إلى ذلك فمجموعة ألعاب الواقع الافتراضي المصغرة Playroom VR من سوني اليابانية، سوف تكون متاحة للتنزيل مجانا من متجر بلاي ستيشن للذين اشتروا نظارة الواقع الافتراضي. وستضم مجموعة ألعاب الواقع الافتراضي ست ألعاب يمكن الاستمتاع بها مع الأصدقاء، وتطرحها الشركة لتوضيح وتدعيم فكرة كيف يمكن أن تكون نظارة الواقع الافتراضي تجربة مؤثرة عند مشاركتها مع الأخرين ومدى الإستمتاع بذلك.

ويمكن القول فعلاً إن مستقبل الألعاب قد بدأ مع ظهور نظارات بلاي ستيشن الواقع الافتراضي PlayStation VR.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *