متجر ابل يعرض مجموعة جديدة من حافظات هاتف iPhone SE #مؤتمر_ابل

متجر ابل يعرض مجموعة جديدة من حافظات هاتف iPhone SE #مؤتمر_ابل

- ‎فيالأكسسوارات والسماعات
0
iphone-cases

كشف متجر ابل على شبكة الأنترنت عن أحدث الحافظات المصممة لإصدار ابل الجديد من هواتف الأيفون iPhone SE، كما أكدت شركة ابل على أن الحافظات الجديدة ستتوافق أيضا مع اصدار شركة ابل من هواتف الأيفون iPhone 5 والأيفون iPhone 5s.

iphone-cases

عاد متجر ابل على شبكة الأنترنت من جديد بمجموعة جديدة من الاكسسوارات المقدمة من ابل لهواتف الأيفون، حيث يعرض الأن مجموعة جديدة من ألوان الحافظات الجلدية وحافظات السيليكون المصممة لهواتف الأيفون الراقية iPhone 6s وهاتف iPhone 6s Plus.

بالطبع تقدم أيضا ابل مجموعة من الحافظات التي صممت لإصدار الجديد iPhone SE المميز بحجم 4 أنش، الا ان أن هذه الحافظات الجديدة تتوافق أيضا مع الإصدارات السابقة من هواتف الأيفون iPhone 5 والأيفون iPhone 5s.

ويعرض متجر ابل حافظات Phone 6s المصممة من السيليكون بسعر 35 دولار، كما يصل سعر حافظات الأيفون 6s Plus من السيليكون الى سعر 39 دولار، وتقدم ابل مجموعة متنوعة من الألوان في الحافظات هي:

الأبيض-الأصفر-الوردي الفاتح-الخزامي-الارجواني-الأزرق الملكي-البرتقالي-الأحمر-Stone-Antique White-المشمشي-Mint-الرمادي Charcoal أيضا

أيضا يقدم متجر ابل اختيارات من حافظات iPhone 6s بسعر 45 دولار وأيضا 6s Plus بسعر 49 دولار من الحافظات الجلدية، باختيارات من الألوان هي:

Saddle Brown-الأزرق Marine- Marigold- الأزرق Midnight-الرمادي Storm-البني- الأسود- الرمادي الوردي-الأحمر.

كما تقدم ابل أحدث الحافظات الجلدية لهاتف الأيفون iPhone SE، بسعر 39 دولار، باثنين من الألوان هما Midnight Blue والأسود أيضا.

أيضا من بين الاكسسوارات الجديدة التي أطلقت على متجر ابل بعض الاكسسوارات التي صممت لجهاز الأيباد برو في إصداره الجديد المميز بحجم 9.7 أنش، في مجموعة متنوعة من الألوان أيضا.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *