توقف متجر أبل Apple Online Store عن العمل استعدادا للانطلاق من جديد فور بدء فعاليات مؤتمر أبل المقرر عقده خلال الساعات القادمة، ليبدأ المتجر في عرض أحدث منتجات الشركة على أن يكون هاتف الايفون iPhone SE بحجم 4 أنش هو أول ما نشهد ظهوره داخل المتجر خلال ساعات.

Apple Store- goes down

يستعد متجر أبل Apple Online Store لإعادة افتتاح الموقع من جديد للإعلان عن أحدث منتجات الشركة من هواتف الأيفون والأجهزة اللوحية، والمزيد من منتجات الشركة المقرر الكشف عنها في فعاليات المؤتمر اليوم.

وقد ظهر على الصفحة الرئيسية لموقع متجر أبل على شبكة الأنترنت، عبارة من مطوري الموقع كتب فيها ” ننتظر بشغف لنطلعكم على كل جديد في متجر أبل”، وهي عبارة تجعل الأنظار تتعلق بمتجر أبل أكثر في انتظار ما تقدمه عملاق التكنولوجيا من تقنية جديدة.

جدير بالذكر أن بعد ساعات من الأن ستبدأ فعاليات مؤتمر أبل في Cupertino الذي سنشهد فيه الإعلان عن هاتف الأيفون iPhone SE بحجم 4 أنش، مع جهاز الأيباد iPad Pro بحجم 9.7 أنش، هذا الى جانب الترقية الجديدة لخط انتاج الشركة من ساعة أبل الذكية Apple Watch.

وقد كتب على صفحة موقع متجر أبل Apple الرسمية الكلمات التالية:

“نحن نعمل في الوقت الحالي بجهد لإعادة فتح متجر أبل على شبكة الأنترنت، لذا نتوجه بالشكر لعملاء ومتابعي المتجر لحرصهم على الانتظار لمتابعة كل جديد لدينا، على أن نسارع بفتح المتجر خلال الساعات القادمة”

كما أكد الموقع على عملاء الشركة في الحرص على متابعة متجر أبل على شبكة الأنترنت باستمرار، لتوقع إعادة الافتتاح في أقرب وقت، حيث حرص المتجر على أن تطلق الرسالة الى عملاء المتجر بأكثر من لغة.

أيضا الى جانب الأجهزة المقرر الإعلان عنها في موقع متجر أبل اليوم للطلب المسبق، من المتوقع ظهور الترقيات الجديدة لأنظمة تشغيل أبل وهي الترقية الجديدة لمنصة تشغيل iOS 9.3، الى جانب الترقية الجديدة لنظام ساعة أبل الذكية watch OS 2.2، وأيضا ترقية نظام تشغيل أجهزة ماك Mac OS X 10.11.4، وترقية نظام تشغيل أجهزة تلفاز أبل tvOS 9.3.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.