مايكروسوفت تقدم تحديث لتطبيقي الكاميرة والصور في منصة Windows 10 Mobile

مايكروسوفت تقدم تحديث لتطبيقي الكاميرة والصور في منصة Windows 10 Mobile

- ‎فيالتطبيقات, المتصفح/النظام
3
updates-camera-apps-windows-10-mobile

حصلت العديد من هواتف ويندوز مؤخرا على الترقية الجديدة لمنصة تشغيل Windows 10 Mobile، ومن بين المميزات الجديدة التي تطلقها شركة مايكروسوفت في هذه الترقية تحديث كلا من تطبيقي الكاميرة والصور.

updates-camera-apps-windows-10-mobile

أضافت شركة مايكروسوفت تحديثات في منصة Windows 10 Mobile من خلال تطبيق الكاميرة والصور، حيث تنتقل التطبيقات من الاصدار 16.201.16372إلى 16.317.14282.

وتشمل المميزات الجديدة التي أضيفت للتطبيقات، امكانية طبع الصور من خلال الضغط على قائمة ellipsis، حيث يمكن نقل الصور الى الطابعة من خلال الوايرلس، كما يمكن للمستخدم اختيار الطباعة على ملفات PDF، وتضم قائمة الطباعة خيارات أخرى للطباعة بشكل أفقي أو رأسي أيضا، وكذلك تخصيص حجم الطباعة للتوافق مع حجم الرسائل، وثائق أو تابلوه كبير الحجم.

أيضا إذا كان هناك حركة أثناء التقاط الصور يمكن التقاط الصور لتكون صور حية، وهو في ذلك يحاكي إلى حد كبير تطبيق ابل Live Photos، الذي يظهر الصورة كمقطع فيديو، حيث يتم تسجيل الثواني التي تمر حتى تقوم بأخذ اللقطة كمقطع فيديو، مما يتيح للصورة أن تكون متحركة، ومع التحديثات يمكن أن يكون لديك صور حية متحركة في أي وقت تقوم بتحميلها على الشاشة، كما يمكنك أن تبقيها كصورة فقط بدون حركة.

والتحديثات الجديدة تشمل تطبيق الكاميرة أيضا، ويضم إصلاح الشوائب وتحسينات لتجربة أفضل في الكاميرة، لكن لم يتم اضافة خيار HDR لالتقاط الصور الغنية أو الخيار الذي يتيح لك لقطات بانورامية، ولكن هذا لا يعني أن هذه الميزات لن يتم إضافتها في المستقبل من خلال تحديثات جديدة.

المصدر

3 Comments

  1. اخوي اي موديل تمتلك ؟

  2. يوسف الحبشي

    شباب كيف أحدث الويندوز فون مع انه لم يطلب مني وانا دائما اسوي البحث عن تحديث لم ينزل إلى حد الآن هل في طريقه عن طريق الكمبيوتر شكرآ لكم .

    1. تواصل مع صفحة Microsoft Lumia Gulf أو Microsoft Lumia Egypt وهيتمّ الردّ على كل استفساراتك بسرعة
      🙂

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *