مايكروسوفت تعلن عن تقنية Bot Framework لإنشاء واجهة دردشة ذكية #Build_2016

مايكروسوفت تعلن عن تقنية Bot Framework لإنشاء واجهة دردشة ذكية #Build_2016

- ‎فيتقنيات متفرقة
0
Microsoft-Bot-Framework

واحدة من الخطط المستقبلية التي أعلنت عنها مايكروسوفت اليوم خلال مؤتمر build 2016 كانت Bot Framework، وهي أحد التقنيات  التي تنقل عملاء مايكروسوفت الى المستقبل لفتح واجهة chatbots ذكية للدردشة.

Microsoft-Bot-Framework

تدعم شركة مايكروسوفت العديد من المستخدمين خلال الفترة القادمة بابتكار واجهة افتراضية ذكية لبدء المحادثات chatbots، حيث يمكن لعملاء مايكروسوفت استخدام أدوات Bot Framework لابتكار chatbots، وهي تقنية تسعى شركة مايكروسوفت الى تطويرها لتكون لاختيار بديل في المستقبل لواجهة التطبيقات وصفحات الويب.

وقد حرصت شركة Microsoft على أن تقدم عرض حي لتقنية chatbots في مؤتمر build للعام 2016، حيث كشفت عن طريقة عمل واجهة شبكة الويب التقليدية، ليحصل المستخدم على واجهة جديدة لإجراء المحادثات.

كانت شركة مايكروسوفت قد أعلنت في السابق عن تقنية chatbots، الا أن مؤتمر مايكروسوفت اليوم يكشف عن واجهة البرمجة Bot Framework التي يمكن من خلالها أن يبتكر المستخدم المطور أيضا chatbots، كما يتم تشغيل التقنية عن طريق خدمة cognitive micro، وهي تقنية ذكية لديها القدرة على تفسير اللغات المختلفة.

يمكن لتقنية Bot Framework أبضا التوافق والاقتران مع تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى والتي منها سكايب، تيلجرام، Slack الى جانب تطبيقات البريد الالكتروني أيضا، كما أكد الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت في طريقها لدعم المطورين لبدء وبناء التطبيقات الجديدة بشكل أسرع.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *