مايكروسوفت تعلن عن تحديث Windows Anniversary صيف هذا العام #Build_2016

مايكروسوفت تعلن عن تحديث Windows Anniversary صيف هذا العام #Build_2016

- ‎فيأخبار ساخنة
0
Windows Anniversary

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق Windows Anniversary لمنصة تشغيل ويندوز 10 خلال صيف هذا العام 2016، على أن يشمل التحديث القادم مجموعة من المميزات الضخمة لتجربة أفضل للمستخدم.

Windows Anniversary

بالطبع وصول نسبة مستخدمي ويندوز 10 الى 270 مليون مستخدم، يحتاج الى مميزات وتحديثات أسرع لمنصة تشغيل ويندوز 10، وهو ما تسعى اليه مايكروسوفت خلال الفترة القادمة، عبر إطلاق أكبر تحديث Windows Anniversary لمنصة تشغيل ويندوز 10 خلال الصيف القادم، حيث أكدت شركة مايكروسوفت عن دعم منصة ويندوز 10 بمجموعة جديدة من المميزات.

وقد أشارت مايكروسوفت خلال مؤتمر Build 2016 أن تحديث Windows Anniversary سيشمل استخدام ويندوز هالو للتسجيل في كافة التطبيقات وهي تجربة مميزة وجديدة، من المقرر أن تشمل متصفح Edge، على أن يدعم التسجيل في المتصفح عن طريق قراءة البصمة للمستخدم.

من المقرر أيضا أن يحصل هذا التحديث على مميزات دعم القلم في تطبيق Note، هذا الى جانب مجموعة من الأدوات الافتراضية أيضا لدعم القلم، وتجربة جديدة لايماءات القلم، مع إمكانية محو العبارات، أيضا من المقرر أن نشهد هذه المميزات الجديدة خلال الفترة القادمة في تجربة أولى قبل Windows Anniversary.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *