تتوالى الإعلانات في مؤتمر Build للعام 2016، حيث أكدت شركة مايكروسوفت عن بدء شحن نظارتها للواقع المعزز HoloLens في نسخة خاصة للمطورين بدءا من اليوم.

HoloLens

تستعد اليوم شركة مايكروسوفت لشحن نظارة الواقع المعزز HoloLens اليوم، على أن يتوفر نموذج للمشترين أيضا، وقد أعلنت شركة مايكروسوفت عن بدء التسجيل لحجز النظارة خلال الشهر الماضي، وقد اختصت مطوري كندا والولايات المتحدة المؤهلين لتجربة وتطوير تطبيقات النظارة على أن يصل سعر النظارة 3,000 دولار.

وقد حدد المطورين المؤهلين لتجربة نظارة HoloLens، القادرين على تطوير تجربة مثالية holograms لتكون أقرب الى الواقعية على منصة خاصة للواقع المعزز، أيضا استطاع المطورين تجربة استكشاف الفضاء في مشروع Galaxy Explorer، وهي تجربة رائعة تظهر الكواكب بتقنية الواقع المعزز الخاص بنظارة HoloLens.

جدير بالذكر أن الكشف الأول عن نظارة HoloLens كان أيضا من خلال مؤتمر Buildفي عام 2015، حيث كانت من أهم التقنيات التي كشفت عنها مايكروسوفت، لكن الى الأن لم تحدد شركة مايكروسوفت موعد إطلاق النسخة الخاصة بالمستهلك، الا أن الشركة اتخذت الخطوة الأولى اليوم لدعم تقنية الواقع المعزز من خلال مجموعة جديدة من التطبيقات عبر شحن النظارة للمطورين، كما استطاعت الشركة بمشروع اكتشاف الفضاء أن تظهر فكرة التقنية الجديدة لنظارة HoloLens.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.