أعلن العديد من عمالقة التكنولوجيا عن أفضل الإصدارات الراقية من هواتف الأندوريد Android smartphone خلال الفترة الماضية، وبالرغم من اختلاف توقيت الإعلان عن الإصدارات الجديدة من هواتف الأندوريد الذكية، الا أن الكثير من صانعي الهواتف الذكية اجتمعوا على شهر ابريل القادم للانطلاق الى الأسواق.

Android smartphone-2016

لاختيار هاتف الأندوريد الأفضل من بين الإصدارات التي أطلقت مؤخرا، عليك في البداية أن تتعرف على كافة لاختيارات المطروحة اليك في الأسواق، وفي هواتف الأندوريد الراقية للعام 2016، بدأت كلا من سامسونج مع اصداراتها الجديدة من هواتف Galaxy S7 وشركة Xiaomi مع هاتف Mi 5، الا ان اختيار هاتفك الجديد اليوم قد يفوت عليك اختيارات أخرى من هواتف الأندوريدAndroid smartphone الراقية التي يستعد صانعي الهواتف الذكية للانطلاق بها الى الأسواق في شهر ابريل القادم.

ولقد حرصت العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية، الى الانطلاق بالإصدارات الجديدة عقب إطلاق شركة جوجل منصة الأندوريد Android Marshmallow الجديدة لتقدم الإصدارات الجديدة مع الترقية الأخيرة لمنصة تشغيل الأندوريد.

Huawei-P9

لكن ما هي الهواتف المنتظرة في شهر ابريل القادم؟

أحد أهم الهواتف Android smartphone المنتظر الإعلان عنها في شهر ابريل القادم الهاتف الذي تطلقه صانعة الهواتف الصينية هواوي Huawei في السادس من ابريل مع هاتف P9 الراقي بنظام الكاميرة المزدوجة الى الأسواق، هذا بالتزامن مع إطلاق شركة Meizu لهاتفها الراقي M3 Note أيضا.

أيضا في منتصف شهر ابريل تقريبا من المنتظر أن تعلن شركة HTC عن هاتف القادم HTC 10، لتقدم أيضا شركة Oppo بالتزامن معها الإصدارات الجديدة من هواتف R9، R9 Plus الذي اختلفت التسريبات التي أطلقت حول مواصفات الكاميرة الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.

R9 Plus-R9

لهذا هواتف الاندوريد القادمة قد تستحق الانتظار!

تطلق شركة HTC هاتفها الراقي القادم HTC 10 مع تقنية BoomSound، كما تشير بعض التوقعات الى ظهور هاتف Huawei أخر ببطارية تصل قدرتها الى 3,900 مللي أمبير لكل ساعة، هذا الى جانب هاتف Zopo Speed 8 الذي قد يكون أول هاتف عشاري النوى يصل الى الأسواق.

وقد دفعت بعض العوامل الرئيسية عمالقة تصنيع الهواتف للاجتماع على إطلاق الهواتف الراقية في هذا الوقت بشكل محدد، ويرجع أحد الأسباب الرئيسية الى إطلاق شركة كوالكوم رقاقة معالج سناب دراجون Snapdragon 820 الراقية، هذا الى جانب انطلاق منصة تشغيل الأندوريد Marshmallow أيضا منذ ستة أشهر.

وقد اثبتت المراجعات الإيجابية التي أطلقت عن هواتف Galaxy S7 وMi 5عن تميز رقاقة معالج Snapdragon 820 التي استحقت أن تكون من بين مكونات هواتف الأندوريد Android smartphone الراقية لهذا العام، كما يدعم اصدار الأندوريد Marshmallow صانعي الهواتف الذكية الراقية في دعم برمجيات الهاتف لتقدم تجربة أفضل في تطبيقات الكاميرة camera apps من خلال معالجة احترافية للصور، وهو ما ظهر بشكل واضح من خلال شركة LG وشركة Samsung أيضا.

Zopo-Speed-8

وقد كان تثبيت منصة الأندوريد أحد الأسباب الرئيسية لتأخر وصول هاتف ال جي الراقي LG G5 الى الأسواق حتى الأول من شهر أبريل، وهو السبب ذاته لتأخر شركة Sony لتحديد موعد لإطلاق هاتفها الراقي Xperias الى الأسواق.

في النهاية فان العديد من عمالقة التكنولوجيا وصانعي الهواتف الذكية، اجتمعوا على شهر ابريل لإطلاق هواتف Android smartphone أو الإعلان عن موعد شحنها الى المستهلكين، لذا إذا أردت أن يكن لديك المزيد من الاختيارات المطروحة في هواتف الأندوريدAndroid smartphone عليك الانتظار لتتعرف على كافة اختياراتك في شهر ابريل القادم.

المصدر

2 تعليقات

  1. adel alex

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا اقدم لكم التحية واُحييكم على هذا الموقع الذى يستحق الإعجاب
    ثانياً اطلب منكم التكرم بعمل منافسة في جدول أو مقارنة بين الهواتف لمساعدتنا في اختيار ما يناسبنا من الهواتف المطروحة على الساحة بعد معرفة تفاصيل كل جهاز .
    شاكرين لكم حُسن تعاونكم …

    (0)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.