ساعات تفصلنا عن مؤتمر أبل Apple event 2016 المقرر عقده اليوم الحادي والعشرين من شهر مارس، لذا إذا أردت أن تكون جزء من هذا الحدث اليوم يمكنك متابعة طرق الحصول على بث مباشر من خلال الحاسب، أجهزة ماك Mac، أجهزة تلفاز أبل Apple TV، وأيضا هواتف الأيفون من خلال منصة تشغيل iOS.

Apple-event

لن تحتاج الى أن تكون أحد أطراف القنوات الإعلامية لتكون في قلب فعاليات مؤتمر عملاق التكنولوجيا أبل Apple event 2016، حيث تتيح الشركة اليوم متابعة بث مباشر لفعاليات المؤتمر الذي من المقرر أن يتم الكشف من خلاله على الاصدار الجديد من هواتف الأيفون بحجم 4 أنش iPhone SE، الى جانب جهاز الأيباد برو iPad Pro صغير الحجم 9.7 أنش أيضا.

موعد بدء مؤتمر أبل Apple event 2016 سيكون خلال اليوم الموافق 21 من شهر مارس، حيث سيبدأ العرض الأول من الشركة في الثامنة KSA مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، أو في الخامسة مساءا GMT بتوقيت جرينتش.

ومن المتوقع أن تكشف أبل خلال هذا المؤتمر Apple event 2016 عن أفضل ما لديها من تقنيات حديثة في هواتف الأيفون iPhone SE وأجهزة الأيباد iPad Air 3 مع بعض المنتجات الأخرى من الشركة.

ويمكن لك متابعة هذ الحدث اليوم لمؤتمر أبل Apple event 2016 من خلال البث المباشر عن طريق:

هواتف الأيفون iPhone: حيث تقدم أبل Apple بث مباشر للهواتف التي تعمل بمنصة تشغيل iOS 7.0 فما فوق من خلال رابط Apple event 2016 على متصفح سفاري Safari.

أجهزة الأيباد iPad: من خلال بث مباشر للأجهزة التي تعمل بمنصة تشغيل iOS 7.0 فما فوق من خلال رابط Apple event 2016 على سفاري Safari.

أجهزة تلفاز أبل Apple TV: من خلال قناة مؤتمر أبل Apple Events، على أجهزة التلفاز Apple TV 2-3 أو 4 أيضا.

حاسبات Mac: من خلال اصدار سفاري Safari 6.0.5 فما فوق، على منصة تشغيل OS X v10.8.5 فما فوق من خلال الرابط Apple event 2016 لمؤتمر أبل.

يمكن أيضا متابعة الحدث ببث مباشر عبر حاسبات ويندوز Windows 10 من خلال متصفح Microsoft Edge عبر الرابط Apple event 2016 

قد يتعذر الحصول على تغطية لفعاليات مؤتمر أبل Apple Event في كل الأماكن، لذا تقدم شركة أبل أيضا تغطية حصرية للعروض من خلال Pocket-lint، لمتابعة عروض شركة أبل للإعلان عن أحدث منتجات الشركة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.