أطلقت شركة كانون Canon منذ بضعة أسابيع كلا من كاميرتي EOS 80D وG7 X Mark II، الا ان الشركة اليوم تطلق الجيل الجديد من كاميرات T5، الذي تستهدف به اليوم المبتدئين في التصوير، وهي كاميرة Rebel T6.

EOS Rebel T6

ينضم الإصدار الجديد من الكاميرات المتوسطة DSLRs الذي تطلقه كانون اليوم، والذي يعرف في أوربا في الوقت الحالي بكاميرة EOS 1300D الى خط انتاج الشركة من هذه الكاميرات الذي أطلق منه كاميرتي T6s وT6i.

وقد أطلقت كاميرة Rebel T6 بمواصفات في مستشعر CMOS بدقة 18 ميجا بيكسل، مع Digic 4 ومعالج للصور، مع تقنية تثبيت الصورة ISO من 12,800 بمعدل 3 إطارات في الثانية من التصوير المتعدد، هذا الى جانب تقنية Video-wise والقدرة على تسجيل محتوى فيديو بدقة 1080 بيكسل، عند 24، 25 الى 30 إطار في الثانية، أو بدقة 720 بيكسل بسرعة 50 الى 60 إطار في الثانية.

أيضا تقدم شركة كانون Canon تقنية NFC مع إمكانية الاتصال بالوايرلس في كاميرة T6، والتي يمكن من خلالها مشاركة محتوى الكاميرة من الصور والفيديو على تطبيق EOS المصمم للأندوريد ومنصة تشغيل iOS، كما يتوافق مع طابعة Pixma أيضا، الكاميرة تأتي أيضا بشاشة fixed LCD بحجم 3 أنش في خلفية الكاميرة مع 920k-dot.

كاميرة T6 تأتي أيضا بتصميم يحاكي الإصدار الأول من كاميرة T5، وهي تحاكي خط انتاج كانون من كاميرات EOS Rebel DSLR، بتصميم ضخم الا أنها خفيفة الوزن.

Canon- T6

أيضا على الرغم من ان شركة كانون Canon تقدم كاميرة T6 بمواصفات متوسطة، الا أن هذه المواصفات تناسب المصورين المبتدئين، كما أن الكاميرة ستكون متوفرة في متاجر التجزئة خلال الشهر المقبل بسعر 550 دولار، مع عدسات بمدى EF-S 18-55 مم، مع f/3.5-5.6 IS II.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.