أكد تقرير خرج مؤخرا من ابل، على أن الشركة تستعد لدعم نظام الدفع للهواتف الذكية ApplePay، لتتيح لعملاء ابل استخدام نظامها الجديد قبل موسم العطلات القادم من خلال المواقع المختلفة على متصفح سفاري.

ApplePay

وعدت أبل بأنها ستسمح لشركائها المحتملين باستخدام الدفع عن طريق مواقع الهاتف بطريقة بسيطة وسهلة، عن طريق مسح البصمة، حيث من المتوقع أن تعمل الخدمة الجديدة ApplePay من خلال متصفح سفاري على هواتف الأيفون.

كما سيتم دمج خاصية ApplePay من خلال نظام التشغيل، كما تردد أيضا أنه سيتم دمج نظام الدفع من ابل إلى المواقع المتاحة من خلال مواقع الحاسبات المكتبية. أيضا من المتوقع أن يتم دمج خاصية مسح البصمة TouchID sensor في أجهزة ماك لتعمل خدمة ApplePay بكفاءة اكبر.

قد نشهد إطلاق ابل لهذه الخاصية خلال الفترة القادمة، في مؤتمر ابل للمطورين WWDC، حيث تشير التوقعات الى أن ابل تستهدف نشر الخدمة الجديدة ليبدأ العمل بها قبل موسم العطلات الذي يعد أكبر مواسم التسوق خلال العام.

جدير بالذكر أن خدمة ابل الجديدة ApplePay ستمثل منافسة مباشرة لأكبر خدمات الدفع على شبكة الأنترنت خدمة PayPal التي ستواجه ابل خلال الفترة القادمة في تحول المستخدمين الى خدمة جديدة في معاملات الدفع، حيث نشرت مؤخرا حملة أعلانية حول منح خدمة الدفع فكرة الأموال الجديدة حيث تشجع مستخدميها ليكونوا أكثر سيطرة على مواردهم المالية بالمقارنة بأنظمة الدفع التقليدية.

المصدر

تعليق واحد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.