نظرة جديدة على هاتف هواوي Huawei P9 في أحدث الصور المسربة للهاتف، والتي تكشف عن تفاصيل جديدة للهاتف مع كاميرة مزدوجة في الجهة الخلفية.

Huwaei-P9

انطلقت في الفترة الاخيرة العديد من التسريبات والصور التي تكشف عن مواصفات هاتف هواوي القادم Huawei P9، واليوم من جديد تظهر على شبكة الأنترنت مزيد من الصور التي تم تسريبها لهاتف هواوي، والتي تكشف اليوم عن تفاصيل ومواصفات كاميرة الهاتف.

كما اعتدنا في السابق فان العديد من الصور والتسريبات التي تظهر على شبكة الأنترنت، يكون مصدرها الأول صفحة ايفان بلاس Evan Blass الرسمية، واليوم ايفان بلاس يقدم أيضا الصور المسربة الجديدة من خلال VentureBeat، لتكشف عن أوضح اللقطات لهاتف هواوي الراقي لعام 2016، مع كاميرة مزدوجة في الجهة الخلفية للهاتف.

وقد أشارت مصادر VentureBeat الى أنه من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف هواوي Huawei P9،  في النصف الأول من عام 2016، مع شاشة بدقة عرض Full HD وحجم 5.2 أنش، هذا الى جانب دعم الهاتف بمعالج Kirin 950، ومعالج رسوم Mali-T880، مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت رام.

من المتوقع أيضا أن تقدم هواوي هاتفها الراقي P9 مع سعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، كما رجح وجود نماذج من الهاتف بسعة تخزين 64 جيجا بايت، أو 128 جيجا بايت، الا أن المصدر الأخير قد أكد على عدم الكشف عن أي معلومات عن نماذج متنوعة من الهاتف.

قد يتوقع البعض أن الحجم الصغير للهاتف سيؤدي بالضرورة الى نقص في قدرة البطارية في الهاتف، الا ان التوقعات تشير الى بطارية بقدرة 3900 مللي أمبير في الساعة، وهي قدرة كبيرة للبطارية في هذا الحجم للهاتف إذا ما قورن بالهواتف الراقية الأخرى التي تطلق بهذا الحجم الى الأسواق.

تسريبات أخرى لهاتف Huawei P9 تكشف عن منفذ USB فئة C، مع جهاز استشعار للبصمة ونظام تشغيل للهاتف الأندوريد Android 6.0.1 Marshmallow.

Huawei-P9-camera-Leak

الكاميرة أيضا هي أحد المواصفات التي تم الكشف عنها في التسريبات الأخيرة، حيث تشير التوقعات أن هاتف P9 سيحتوي على اثنين من الكاميرات بدقة 12 ميجا بيكسل في الجهة الخلفية من الهاتف الى جانب عدسات Leica للكاميرة، أيضا الى الأن لم يتم الكشف عن الهدف من الكاميرة المزدوجة للهاتف، الا أنه من المتوقع أن تدعم المستخدم بتجربة تصوير رائدة بتصوير مع تفاصيل أكثر دقة.

جدير بالذكر أن شركة ال جي أطلقت هاتف LG G5 مؤخرا مع كاميرة مزدوجة تدعم التصوير بمجال واسع للرؤية، لذا يرجح أن يكون هذا السبب أيضا لوجود الكاميرة المزدوجة في الجهة الخلفية لهاتف هواوي Huawei P9. أيضا لم يتم الكسف عن تسعير الهاتف الى الأن، لكن التسريبات تشير الى إمكانية إطلاق الهاتف في الربع الثاني من عام 2016.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.