أعلنت شركة Xiaomi عن هاتف Mi 4S خلال الشهر الماضي، ومن ثم تم إطلاق الهاتف في وقت مبكر من هذا الأسبوع الى أسواق الصين، ليحقق أعلى المبيعات في اليوم الأول للهاتف في الأسواق.

xiaomi-Mi 4S

كشفت أحدث التقارير التي خرجت مؤخرا من Chinese media، أن هاتف Mi 4S من شركة Xiaomi، استطاع أن يحقق مبيعات تخطت 200 ألف وحدة منذ اليوم الأول لطرح الهاتف في أسواق الصين.

لم تكشف صانعة الهواتف الصينية Xiaomi بشكل رسمي عن أرقام المبيعات التي تم تحقيقها في اليوم الأول لهاتف Mi 4S، الا أن أحد متاجر التجزئة في الصين ويعرف بمتجر Suning، كشف عن مبيعات المتجر التي وصلت الى أكثر من 110,000 وحدة من هاتف Mi 4S في اليوم الأول لإطلاق الهاتف الى الأسواق، هذا الى جانب 50,935 وحدة تم بيعها من خلال منافذ البيع على شبكة الأنترنت، وأيضا 64,853 وحدة بيعت من قبل منافذ أخرى.

حقيقة أن متجر Suning لم يكن المنفذ الوحيد في أسواق الصين الذي عرض من خلاله هاتف Mi 4S، فان الأرقام التي أعلن عنها 200,000 وحدة من قبل Chinese media وان كانت غير رسمية فهي أرقام تبدو الى حد كبير واقعية.

جدير بالذكر أن شركة Xiaomi تقدم هاتف Mi 4S بسعر 260 دولار، كما يعرض الهاتف بمجموعة من الألوان هي الأسود، الأبيض، الذهبي الى جانب اللون الوردي أيضا.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.