أحد أفضل الهاتف الراقية التي أعلن عنها في مؤتمر برشلونة هذا العام كان هاتف Mi 5 من شركة Xiaomi، وقد أكدت الشركة خلال فعاليات المؤتمر على بدء بيع الهاتف في أسواق الصين بدءا من غدا الأول من مارس.

Xiaomi Mi 5

كشف في المؤتمر العالمي للهاتف MWC خلال الأسبوع الماضي، عن مجموعة من أفضل الهواتف الراقية، وقد شاركت شركة Xiaomi الصينية في فعاليات هذا الحدث بأحد هواتفها الراقية Mi 5، كما أعلنت عن بدء بيع الهاتف في أسواق الصين في الأول من شهر مارس، لكن الأرقام التي استطاعت الشركة أن تصل اليها في عدد العملاء الذين سجلوا للحصول على الهاتف غدا كانت مفاجئة بالفعل.

وقد خرج من شركة Xiaomi اعلان رسمي بالأرقام التي وصلت اليها حتى الأن في عدد العملاء الذين قاموا بالتسجيل للحصول على الهاتف، والتي ارتفعت الى 14 مليون طلب لشراء الهاتف غدا.

ويعد بالطبع هذا الرقم الذي استطاعت أن تصل اليه شركة Xiaomi في طلبات التسجيل، هو أحد الأرقام القياسية التي استطاعت الشركة أن تصل اليه في فترة قصيرة منذ الاعلان الأول عن هاتف Mi 5 في الأسبوع الماضي، والذي حدد تسعير له 300 دولار.

ومن المقر أن يبدأ بيع هاتف Xiaomi Mi 5 في العاشرة صباحا بتوقيت الصين، على أن يبدأ بيع النموذج الأبيض من الهاتف، مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت، وسعة تخزين 32 جيجا بايت، أو ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت، أيضا لم تؤكد الشركة على وقت محدد لإطلاق النماذج والألوان الأخرى من الهاتف، كما لم تعلن الشركة عن وقت محدد لبيع النسخة الراقية من الهاتف التي صممت من الخزف في الجهة الخلفية.

المصدر

2 تعليقات

  1. المسافر

    تصميمه يذكّرني بالجالاكسي إس 6 (العادي وليس الإيدج). مثلما أن خواوي تقلّد جهاز الأيفون 5 في جهازها المايت.
    الشركات الصينية لا تحترم البتّة غيرها من الشركات وتسرق تصاميمها في وقاحة عجيبة !

    (-1)
    رد
  2. Division

    اعتقد شركة ممتازة وستتحسن وتتقدم كثيرا بعد الآن ..

    (0)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.