كشفت شركة Seagate عن أحدث ذاكرة فلاشية SSD، التي تؤكد الشركة اليوم على أنها تقدم للمستهلك أفضل أداء بأعلى سرعة تصل الى 10 جيجا بايت في الثانية، حيث تطلقها شركة سيجيت الى الأسواق باسم NVMe.

Seagate-NVMe SSD

أحدث سعة تخزينية في ذاكرة فلاشية SSD تقدمها شركة Seagate اليوم بقدرة على نقل البيانات بسرعة 10 جيجا بايت في الثانية، مما يجعلها السعة التخزينية الأسرع في الأسواق، بعد أن كانت السرعة التي وصلت اليها السعة التخزينية SSD في الفترة الماضية هي 6 جيجا بايت في الثانية، حيث تؤكد الشركة على أنها تستخدم تقنية مع 16 فتحة lane PCIe التي تقدم هذه القدرات للسعة التخزينية في NVMe.

مع هذا النموذج من السعة التخزينية SSD في الإصدار الجديد NVMe من شركة سيجيت، تعمل الشركة أيضا في الوقت الحالي على نموذج أخر أصغر حجما، مع 8lane PCIe، الذي سيخفض معدل سرعة نقل البيانات الى 6.7 جيجا بايت في الثانية.

وتستهدف شركة Seagate بالإصدار الجديد من سعةSSD الشركات التي يمكن أن تحقق الاستفادة من خلال مستوى السرعة المميز في سعة SSD التخزينية الجديدة، هذا الى جانب مراكز البيانات في hyperscale، أو الخدمات السحابية التي تقدم في نطاق واسع، أو نماذج تحاكي خدمات الطقس.

من المقرر أن تطلق شركة سيجيت Seagate ذاكرة NVMe SSD خلال هذا الصيف الى الأسواق، والتي تقدم أداء مميز مع استهلاك جيد للطاقة، أيضا على الرغم من ان الشركة لم تعلن عن تسعير الذاكرة الفلاشية الجديدة NVMe SSD الا أنه من المتوقع أن تكون بتسعير مرتفع.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.