بدأت شركة Razer مع OSVR alliance العمل على تقنيتها للواقع الافتراضي منذ فترة طويلة، لكن حتى الان لم تكشف شركة Razer عن الكثير من التفاصيل حول الألعاب المصممة لهذه التقنية، لكن اليوم أعلنت الشركة عن أول مجموعة من الألعاب المتنوعة المصممة لهذه التقنية.

razer-osvr

كان من المتوقع منذ فترة طويلة أن تعلن شركة Razer عما ينتظر اللاعبين من تقنية جديدة في الألعاب المصممة ليتم تجربتها من خلال تقنية الواقع الافتراضي الخاصة بها، لكن الأن فقط تكشف الشركة عن أحدث الألعاب المطورة لنظارةOSVR.

وقد أعلنت الشركة عن مجموعة من الألعاب المتوقعة في تقنية الواقع الافتراضي الجديدة SteamVR، ومنها الألعاب الكلاسيكية من لعبة Half-Life 2 وأيضا لعبة Team Fortress 2 أيضا أحد الألعاب المتوقع أن تنقل تجربة للسباحة في الفضاء وهي لعبة Elite: Dangerous، وبالطبع أحد التجارب المتوقعة دائما في تقنية الواقع الافتراضي من خلال لعبة سباق السيارات Live for Speed، الى جانب تجربة قتالية في لعبة Spermination.

لم يعطي الكتيب المصور الأول لتقنية Razer للواقع الافتراضي فكرة جيدة عن مدى كفاءة النظارة التي يصل سعرها الى 300 دولار، وما يمكن أن تقدم نظارة OSVR من تجربة جديدة في الألعاب الافتراضية للمستهلك، لكن من المرجح أن تبدأ المتعة الحقيقية في تجربة تقنية الواقع الافتراضي عن بدء تدفق الألعاب من خلال المصدر المفتوح لهذه التقنية في نطاق أوسع.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.