ينتظر الكثيرين اطلاق Oppo للإصدارات الجديدة من هواتف Oppo R9 الى جانب هاتف R9 Plus خارج الصين، واليوم تحدد بشكل رسمي من خلال الدعوات التي وجهت للقنوات الإعلامية، والتي تحدد فيها الخامس من أبريل لمؤتمر في الهند.

Oppo-event

كان من المنتظر اطلاق شركة Oppo الاصدارات الجديدة من الهواتف الذكية Oppo R9 في مواقع أخرى بعد اطلاقها في الصين في السابع عشر من شهر مارس، واليوم تعلن شركة Oppo رسميا عن بدء فعاليات مؤتمرها القادم في الخامس من أبريل على أن يكون مؤتمر الهند نقطة الانطلاق الأولى للهاتف خارج الصين.

وقد تم الإعلان عن مؤتمر Oppo من خلال الدعوات الرسمية التي أرسلت الى القنوات الإعلامية، لإطلاق أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية Oppo R9.

لم تكشف الدعوات الرسمية التي أرسلت من شركة Oppo عن الاصدارات المتوقع الاعلان عن اطلاقها في الهند خلال هذا المؤتمر، الا أن عبارة Selfie Expert التي تظهر على الدعوة الرسمية، تؤكد على أن الإصدارات المقرر اطلاقها في الهند من هواتف Oppo R9 ستتميز بأعلى تقنية في دقة استشعار الكاميرة الأمامية التي اشارت الشائعات الى تميزها بدقة 16 ميجا بيكسل، لتكون نقطة التسويق الأولى لهواتف Oppo بأفضل كاميرة لتصوير السيلفي.

جدير بالذكر أن شركةOppo استطاعت أن تحقق مبيعات 180,000 وحدة، خلال اليوم الأول لإطلاق الهاتف في الصين، وقد وصل تسعير هاتف R9 في شركات الاتصالات في الصين الى سعر 430 دولار، في الوقت الذي وصل فيه تسعير هاتف R9 Plus الى 510 دولار، ومن المتوقع أن تنطلق شركة Oppo بالإصدارات الجديدة من Oppo R9 وهاتف  R9 Plus عالميا خلال الفترة القادمة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.