شركة Nixon تعلن عن أحدث ساعات الأندوريد الذكية Mission

شركة Nixon تعلن عن أحدث ساعات الأندوريد الذكية Mission

- ‎فيسوارة وساعات
1
nixon-mission

أعلنت شركة Nixon عن أحدث ساعات الأندوريد الذكية Mission التي صممت خصيصا لتدعم المستخدم في البيئات المختلفة بتصميم قوي يمكن له الصمود في كافة الظروف.

nixon-mission

بعد المنافسة الشديدة التي مر بها سوق الساعات والسوارات الذكية، انتقلت هذه السوق الى مرحلة ثبات خلال العام الماضي، حيث انخفض نسبة الساعات الذكية التي يتم تطويرها أو المعلن عنها، لكن من جديد يعود سوق الساعات الذكية الى الانتعاش خلال هذا العام الجاري.

في معرض لاس فيجاس CES الذي أقيم في بداية هذا العام كانت شركة كاسيو هي الأكثر جذبا للأنظار مع ساعةCasio WSD-F10، والتي لا تبدو مختلفة كثيرا عن الساعات الذكية التي يتم استخدامها لتتبع الأنشطة، كما تدعم المستخدم بكافة إمكانيات منصة الأندرويد، الا أن الساعة تميزت بقدرة فائقة على مقاومة الماء تصل إلى مائة متر.

لكن إذا أردت أن تحظى بتصميم في الساعات الذكية يمكن له أن يصمد في كافة الظروف، فاليوم شركة Nixon تقدم أحدث إصدارات ساعات الأندوريد الذكية في ساعة Nixon Mission، المصممة خصيصا لتدعم عاشقي المغامرة في الأماكن المفتوحة والبيئات المختلفة.

ولنرى الآن ما يميز الساعة الجديدة Nixon Missionفهي ممتلئة قليلا بسمك 48 بتصميم polycarbonate لا يعتبر حجم ضخم لساعة ذكية مبنية للصمود في محيط الأماكن الوعرة، حيث تضاعفت مقاومتها للماء بالمقارنة بساعة كاسيو، كما أن شاشة الساعة الذكية مغطاة بزجاج Gorilla لحماية تصميم الساعة الذكية بالشاشة دائرية الشكل، مع إطار من الفولاذ يمثل حماية إضافية للساعة من التلف، ومعالج كوالكوم الجديد سناب دراجون Snapdragon 2100، وهو يعتبر الجيل الجديد من معالجات SoCs التي صممت خصيصا من الشركة للساعات والسوارات الذكية.

إلا أن مع هذه الميزات مازالت هناك تفاصيل هامة لم يتم الإشارة إليها مثل عمر البطارية الذي يعد أحد النقاط الهامة في ساعة سيتم الاعتماد عليها لفترات طويلة في الأماكن الوعرة وكذلك تسعير الساعة الذكية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هذه التفاصيل والمواصفات بشكل أكثر دقة مع اقتراب موعد إطلاق الساعة الذي من المتوقع أن يكون في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر  

‎تعليق واحد

  1. كيف يمكنني الحصول عليها

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *