أحدث التوقعات التي أطلقت مؤخرا حول هاتف HTC القادم، تشير الى أن العلامة التجارية الشهيرة One التي اعتدنا أن تظهر على هواتف HTC ذات التصميم المعدني الراقي، في طريقها الى التغيير في الإصدار القادم من الشركة الى HTC 10 فقط.

HTC-10

لم تعلن شركة HTC عن موعد محدد لمؤتمرها القادم للإعلان عن هاتفها الراقي، الا أن التسريبات لم تتوقف حتى الأن لتكشف عن تفاصيل أدق حول الهاتف الراقي، واليوم تكشف أحدث التسريبات عن تغيير في علامة الهاتف التجارية من لقب One الذي أطلق منه سلسة كبيرة من هواتف HTC، ليقتصر اسم الهاتف فقط اليوم على HTC 10.

وقد نشرت مجموعة من مطوري XDA تصور جديد لتصميم هاتف HTC 10 بعد التسريبات الأخيرة، حيث صممت التصورات السابقة من قبل temp64GTX على TurboSquid وتم تعديلها اليوم من قبل TurboSquid لتضع تصميم مصور رقمي لهاتف HTC 10.

الصور الرقمية التي يتم تصميمها للهاتف، تجمع غالبا بين مواصفات الهاتف التي تم تسريبها، لذلك وفقا للتسريبات الأخيرة، فان الهاتف سيحصل على موصل USB فئة C في الجهة السفلية الجانبية للهاتف، هذا الى جانب مكبرات صوتية وميكرفون أيضا، الا أن موقع المكبرات الصوتية في قاعدة الهاتف قد يشير الى أن هاتف HTC 10 لن يحصل على مكبرات صوتية ستريو في واجهة الهاتف.

أيضا من المتوقع أن تستمر شركة HTC في استخدام تقنية BoomSound لتحسين أداء الصوتيات، ولكن لن يتم استخدامه في مكبر الصوتيات الأمامي.

ومن المتوقع أن يظهر الجهاز الجديد في ثلاثة ألوان بتصميم معدني أنيق، على أن يكون الأول مع واجهة رمادية داكنة وأخر مع هيكل معدني وواجهة سوداء، وأخيرا هيكل معدني رمادي وواجهة سوداء، كما تشير التسريبات الى احتمال صدور مزيد من الألوان عند إطلاق الهاتف الى الأسواق.

وقد استندت هذه التصورات الرقمية لهاتف HTC 10 الى الصور التي تم تسريبها على شبكة الأنترنت في الفترة الماضية، لكن بالطبع هذه التصورات تظهر بجودة عالية في الصور في الوقت الذي تظهر فيه التسريبات المصورة غالبا ضبابية لا تكشف عن تفاصيل الهاتف بشكل دقيق.

جدير بالذكر أن هاتف HTC 10 يأتي مع شاشة Quad HD AMOLED بحجم 5.15أنش، ورقاقة معالج كوالكوم الراقية سناب دراجون820 Snapdragon، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وموصل USB فئة C، هذا الى جانب كاميرة خلفية بدقة 12ميجا بيكسل تحاكي المستخدمة في هاتف Nexus K6.

المصدر

2 تعليقات

  1. GeNiUs5

    لم أسمع بجهاز nexus K6 من قبل!!

    ربما الصواب Nexus 6P..

    (0)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.