أكبر مجموعة من الأجهزة الذكية تكشف عنها اليوم شركة Fossil استعدادا لاطلاقها الى الأسواق خلال الفترة القادمة، وذلك من خلال أحدث 7 نماذج من الساعات الذكية المميزة.

fossil-q-wander

لم تؤخذ تصريحات شركة Fossil على محمل الجد عند إعلانها عن إطلاق 100 ساعة وسوارة ذكية الى الأسواق حتى نهاية هذا العام، الا أن الشركة نفاجئ قطاع المستهلكين اليوم بالكشف عن أحدث مجموعة مميزة من الساعات الذكية تتكون من 7 نماذج.

smart-analog

تقدم شركة Fossil على رأس مجموعتها الجديدة اثنان من ساعات الأندوريد Android Wear الذكية، هما Q Wander بسمك 44مم، مع تصميم دائري، الى جانب ساعة Q Marshal الذكية بتصميم أيضا دائري وبسمك 46 مم، كما قدمت الشركة كلا النموذجين بخاصية الشحن اللاسلكي، مع تصاميم متنوعة في أربطة المعصم، وبتسعير يبدأ من 275 دولار لتحاكي اصدارات العام الماضي، حيث يمكن لهذه النماذج أن تعطي اختيار أخر للمستخدم بجانب ساعة هواوي Huawei الذكية Moto 360.

وتستمر شركة Fossil اليوم مع خط انتاج Q، بالنماذج الجديدة التي تطرحها، والتي تتمتع بالمميزات ذاتها للنماذج الأولى من تتبع النشاط، وتحديث تلقائي للمنطقة الزمنية للساعة، الا أن الشركة لم تعلن عن تسعير واضح للسوارات أو الساعات الذكية لكن اصدارات شركة Fossil غالبا ما تبدأ عند تسعير 175 دولار.

Fossil -wearables

في الوقت الراهن يوجد أحد نماذج الشركة من السوارات الذكية المتاحة لقطاع المستهلكين، حيث يتميز بامكانية تتبع النشاط Q Motion activity trackers، كما يتميز أيضا هذا الاصدار بدعم المستخدم بتلقي الاخطارات الخاصة بالرسائل والمكالمات من هاتفك الذكي، حيث تقدم شركة Fossil هذا الإصدار بسعر يبدأ من 95 دولار للمستهلك.

وقد قدمت شركة Fossil في نماذج الساعات الجديدة نظرة على ما يمكن توقعه من الشركة خلال الفترة القادمة، حيث من المرجح أن تشمل الساعات والسوارات الجديدة مجموعة من العلامات التجارية منها Chaps، Diesel، Emporio Armani، Kate Spade، Michael Kors الى جانب علامة Misfit وSkagen أيضا، حيث من المرجح أن تسيطر شركة Fossil على سوق الساعات والسوارات الذكية خلال الفترة القادمة أو هذا ما تسعى الشركة الى تحقيقه خلال الفترة القادمة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.