سوني تستعد لإطلاق ملحقات الواقع الافتراضي في أمريكا الشمالية

سوني تستعد لإطلاق ملحقات الواقع الافتراضي في أمريكا الشمالية

- ‎فينظارات الواقع الافتراضي
0
playstation vr NEW headers

أعلنت شركة سوني اليوم عن تسعير تقنيتها للواقع الافتراضيPlayStation VR، الا أن المجموعة الأولى التي تطلقها الشركة لا تشمل الكاميرة التي تحتاج اليها تقنية سوني للواقع الافتراضي.

وقد صرح Shuhei Yoshida  رئيس شركة استديوهات سوني في مقابلة أجراها مع موقع TechInsider، أنه من المقرر اطلاق مجموعة كاملة من ملحقات ونظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR، على أن تشمل الكاميرة ووحدة تتبع الحركة في منطقة أمريكا الشمالية وكندا.

playstation vr NEW headersولم تعلن شركة سوني عن تسعير هذه المجموعة المكونة من كافة الملحقات، كما لم تكشف عن مدى ضرورة الحصول على أداة التحكم بالحركة Move والتي لا يشترط وجودها لجهاز بلاي ستيشن الواقع الافتراضي، حيث أن أداة DualShock 4 قادرة على القيام بنفس عملها بفضل الاتصال من خلال light bar.

ومن المرجح أن شركة سوني ستقدم هذه المعلومات قريباً، فضلا عن معلومات عن توافر هذه المجموعة في مناطق أخرى عند اقتراب موعد الإطلاق، لكن الى الأن لم تعلن شركة سوني بشكل رسمي عن موعد اطلاق التقنية الجديدة.

جدير بالذكر أن تكلفة الكاميرة الاضافية التي تصل الى 60 دولار بالإضافة لسعر تقنية البلاي ستيشن للواقع الافتراضي وهو 400 دولار، أثار الكثير من الجدل من قبل بعض اللاعبين. الا أن شركة سوني لم تكشف بشكل واضح عن سبب هذا التسعير والتكلفة الاضافية، وهو ما أعترض عليه الكثير من مالكي هذه الكاميرة بالفعل.

وقد أكد “يوشيدا” لموقع TechInsider أن هذا هو السبب وراء عدم وضع شركة سوني للكاميرا في المجموعة الأساسية، الا أن هذه الكاميرة الخاصة بتقنية سوني للواقع الافتراضي PlayStation VR أدت الى ارتفاع في مستوى الطلب على الملحقات الإضافية، وهو الأمر الذي أدى الى نقص في مخزون الملحقات في شركة سوني.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *