أعلنت شركة سامسونج Samsung رسمياً اليوم عن إطلاق الجهاز اللوحي المتحول Galaxy TabPro S والذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 وسيكون متاح للشراء بسعر 899.99$ بدايةً من الغد،

Samsung-Galaxy-TabPro-S

جهاز TabPro S اللوحي المتحول، هو أحد أجهزة سامسونج Samsung اللوحية التي تطلقها الشركة مع منصة تشغيل ويندوز Windows 10، بتسعير يصل الى 899.99 دولار، كما من المقرر أيضا أن يطلق في وقت لاحق من هذا العام قلم اختياري مع الجهاز اللوحي.

لا يختلف تصميم جهاز TabPro S اللوحي المتحول عن خط انتاج مايكروسوفت Microsoft المميز Surface كثيراً حيث أقتباس سامسونج واضح في تصميم وفكرة الجهاز بشكل خاص في أكثر النقاط التي اشتهرت في هذه الأجهزة وهي كونه جهاز متحول، كما تقول سامسونج أن الجهاز مميز ومنفرد في فئته بشاشة AMOLED بحجم 12 أنش ويأتي بمعالج أنتل Core M.

في حين جهاز TabPro S من سامسونج يأتي بحجم أنحف عن جهاز مايكروسوفت الا أنه لا يقارن بأداء جهاز Surface Pro 4 المميز والأقوى في الأداء بالتأكيد.

وتقول سامسونج أن الجهاز سوف يتكامل مع Galaxy S7 حيث يستطيع المستخدم من فتح الجهاز عن طريق الهاتف بالبصمة كما يستطيع المزامنه بين التنبيهات من الهاتف للجهاز. والعديد من الخصائص الأخرى كلها ستأتي من خلال تحديث سوف يطرح قريباً.

المصدر

2 تعليقات

  1. Bait almaqdes

    المشكلة المعالج انا من رأيي اي جهاز يحمل معالج غير i5 / i7 سيكون جهاز غير مناسب

    (-1)
    رد
    • GeNiUs5

      بالعكس، معالج M يعطيكـ قوة أداء كافية للعمل بشكل سلس وسريع…

      ربما ليس مناسباً للألعاب؛ لكن من سيشتري جهازاً متحولاً ليلعب؟؟!!

      ____________________________

      لكني أعتقد أن السعر مبالغ فيه قليلاً……

      (1)
      رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.