سامسونج تعلن عن توفر أجهزة جالكسي TabPro S للشراء الأن

سامسونج تعلن عن توفر أجهزة جالكسي TabPro S للشراء الأن

Samsung- Galaxy TabPro S

كشفت شركة سامسونج Samsung عن جهازها اللوحي جالكسي Galaxy TabPro S في بداية هذا العام خلال فعاليات مؤتمر لاس فيجاس CES2016، وهو جهاز لوحي مميز بحجم 12 أنش وبنظام تشغيل ويندوز Windows 10.

Samsung- Galaxy TabPro S

جهاز سامسونج Samsung اللوحي جالكسي TabPro S، هو أحدث إصدارات الشركة من الأجهزة اللوحية بمنصة تشغيل ويندوز 10، وشاشة Super AMOLED QHD بحجم 12 أنش، كما يدعم الجهاز الجيل السادس من معالجات أنتل Intel Core M ثنائي النواة، الذي يقدم سرعة استجابة للجهاز 2.26 جيجا هيرتز.

يأتي أيضا جهاز TabPro S بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، وكاميرة خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل بميزة التركيز التلقائي في التصوير، وكاميرة أمامية أيضا 5 ميجا بيكسل.

وقد أعلنت شركة سامسونج Samsung اليوم رسميا عن طرح جهاز TabPro S اللوحي للبيع في الأسواق الأوربية، حيث يمكن لقطاع المستهلكين التقدم لشراء الجهاز من خلال متجر سامسونج الرسمي على شبكة الأنترنت في هولندا، أو أمازون في المملكة المتحدة أو أمازون في ألمانيا، هذا الى جانب مجموعة أخرى من متاجر التجزئة.

يمكن للمستخدم الاختيار بين أكثر من نموذج في جهاز TabPro S اللوحي، حيث يتميز النموذج الأول بسعة تخزين 128 جيجا بايت، مع اختيار أخر بسعة تخزين 256 جيجا بايت في ذاكرة فلاشية SSD، هذا الى جانب اختيار أخر في نموذج يدعم الاتصال بالجيل الجديد في شبكات الأنترنت LTE، هذا الى جانب اختيارين في شكل نظام التشغيل هما ويندوز Windows 10 Home، أو ويندوز Windows 10 Pro.

كما تقدم شركة سامسونج Samsung مع الجهاز اللوحي لوحة مفاتيح كاملة تأتي بين محتويات الجهاز لدى متاجر التجزئة، ويمكن أن تستخدم كغطاء أيضا للجهاز اللوحي، مع لوحة تتبع ومفصل لتعليق لوحة المفاتيح قابل للانحناء، تتوفر أيضا أجهزة TabPro S اللوحية لدى موقع سامسونج Samsung في المملكة المتحدة للحجز المسبق، والتي من المقرر أن يبدأ شحنها في السادس عشر من شهر مارس، في الوقت الذي يمكن شراؤه بشكل مباشر من خلال أمازون Amazon UK المملكة المتحدة.

TabPro S

ويصل سعر جهاز TabPro S اللوحي بميزة الاتصال بالوايرلس مع سعة تخزين 128 جيجا بايت في SSD، مع منصة تشغيلWind 10 Home الى 999 يورو، كما يمكن إضافة 100 يورو للتغيير الى ويندوز Windows 10 Pro، أيضا يمكن إضافة 100 يورو لميزة الاتصال بالجيل الجديد من شبكات الأنترنت LTE.

جدير بالذكر أن نماذج أجهزة TabPro S اللوحية مع 4 جيجا بايت يتم شحنها مع منصة تشغيل ويندوز Windows 10 Pro فقط، لهذا أذا أردت الحصول على جهازك اللوحي يمكن لك تسجيل طلب الحجز الأن، لتحصل على جهاز TabPro S اللوحي مع لوحة المفاتيح، هذا الى جانب قلم Bluetooth Pen، وأيضا منفذ hub، HDMI وأكثر من منفذ USB.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *