سامسونج تحقق مبيعات 100.000 وحدة من هواتف Galaxy S7 في كوريا

سامسونج تحقق مبيعات 100.000 وحدة من هواتف Galaxy S7 في كوريا

- ‎فيالهواتف النقالة
1
galaxy-s7-edge

استطاعت عملاق التكنولوجيا سامسونج Samsung، أن تسيطر على أسواق مسقط رأس الشركة في أول يومين من إطلاق هاتف جالكسي Galaxy S7 للبيع، حيث حققت الشركة مبيعات وصلت الى 100.000 وحدة من اصدارتها الراقية.

Galaxy-S7

بعد انطلاق كلا من هواتف جالكسي أس 7، وجالكسي أس 7 أيدج الى أسواق كوريا الجنوبية، وصلت مبيعات هواتف سامسونج Samsung خلال يومين فقط الى 100.000 وحدة، وهي البيانات الأولى لمبيعات هواتفها الراقية الجديدة التي تكشف عنها عملاق التكنولوجيا الكوري.

وقد كشفت الأرقام الأولى التي أعلن عنها عن الإصدار المفضل من هواتف Galaxy S7 لقطاع المستهلكين، حيث حقق هاتف جالكسي أس Galaxy S7 المبيعات الأكبر في كوريا، بنسبة وصلت الى 60% من مبيعات اصداراي هواتف جالكسي أس 7 خلال الأيام الأولى في أسواق كوريا.

وقد أظهرت التقارير الأولى لمبيعات الهاتفين، أن هاتف جالكسي اس Galaxy S7 مع هاتف S7 Edge جذبا المستهلكين بمبيعات وصلت الى 60.000 وحدة في يوم الجمعة وهو اليوم الأول لإطلاق الهاتف الى الأسواق الكورية، بينما انخفضت المبيعات الى 40.000 وحدة في اليوم التالي، الا أن شركة سامسونج Samsung أشارت الى أنه على الرغم من تباطؤ المبيعات في يوم السبت الا أن الشركة ترى أن أداء المبيعات جيد كبداية بشكل عام.

جدير بالذكر أن هذه الأرقام التي حققتها شركة سامسونج في الأيام الأولى تعد نسبة منخفضة مقارنة بمبيعات الشركة من الهواتف الراقية خلال الأيام الأولى في السنوات الماضية، لكن في النهاية فان بداية هواتف جالكسي أس Galaxy S7 الراقية تقترب من المستوى الذي وصلت اليه مبيعات هواتف جالكسي Galaxy S6 وS6 Edge خلال العام الماضي.

galaxy-s7-edge

وقد مرت مبيعات الهواتف الراقية بانخفاض ملحوظ خلال العاميين الماضين، وقد كانت شركة Samsung من بين الشركات التي مرت بانخفاض في المبيعات أيضا، وهو ما يجعل هذا الأداء مرضي لشركة سامسونج كبداية، كما تأمل الشركة أن تساهم مواصفات الهاتف الجديدة من مقاومة الماء والغبار الى جانب ترقية مواصفات الكاميرة في اصداري Galaxy S7 ودعم الهواتف ببطاقات الذاكرة الخارجية microSD card التي كانت أحد المواصفات المطلوبة من عملاء سامسونج، الى دفع مستوى مبيعات الهاتف خلال الفترة القادمة.

المصدر

‎تعليق واحد

  1. منتديات فلاي كيت
    السلام عليكم

    أخي/أختي

    حياك (ي) الله

    مرحبا بك (ي) في أحلى منتدى

    http://www.flyarbs.com

    منتديات فلاي كيت

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *