ساعة Casio الذكية WSD-F10 في الأسواق 25 مارس وبسعر 500$

ساعة Casio الذكية WSD-F10 في الأسواق 25 مارس وبسعر 500$

- ‎فيسوارة وساعات
2
casio android wear

كشفت شركة Casio أن ساعتها الذكية الأولى WSD-F10 والتي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، ستكون متاحة بدايةً من يوم 25 مارس في عدة منافذ للبيع ومنها موقع Amazon وGoogle Store وبسعر 500$.

في حين يمكنك بنصف هذا المبلغ شراء ساعة مماثلة من شركة منافسة، لكن Casio تأمل أن يكون التصميم سهل الاستخدام، المقاوم للماء والقوي يستحق هذا المبلغ. ومن أهم المميزات في الساعة الجديدة هي مستشعر للضغط، بوصلة، وعدد من البرامج المتخصصة، ويمكن لساعة كاسيو الجديدة أن تستمر في العمل لمدة تصل إلى شهر على وضع الساعة الرقمية الأساسي، الأمر الملاحظ أن تصميم الساعة كبير نسبياً وغير جذاب نوعاً ما، ولكن هذا هو حال معظم الساعات من هذه الفئة.

المصدر

2 Comments

  1. السعر مبالغ فيه … الأداء ستظهره التجربة

  2. كاسيو ينطبق عليها المثل العربي:
    سكتت دهراً … و نطقت كفراً

    على إيش 500$ ؟.. هذي الساعة القبيحة حتى 50$ كثير عليها

    ستفشــل لا محالة … و دخول غير موفق لكاسيو في عالم الساعات الذكية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *