أحدث ساعات الأندوريد الذكية التي تطلقها علامة Michael Kors التجارية، والتي تحمل اسم Access بتصميم أنيق وميزة رائدة في تغيير أوجه الساعة الذكية.

michael-kors-Access

لم تكتفي شركة Michael Kors بما لديها من الساعات المخصصة لتتبع نشاط المستخدم وصحته، بل أن الشركة تسعى للسيطرة أكثر على سوق الساعات الذكية من خلال أحدث إصدارات الشركة من ساعات الأندوريد الذكية Access.

وقد قام المصمم الامريكي بإطلاق ساعة Access الجديدة خلال معرض Baselworld 2016، كما تم عرض فيديو أظهر ساعة باللون الأسود للرجال، وذهبية اللون للنساء مع مجموعة متنوعة من أربطة المعصم القابلة للتبديل في كلا النموذجين، إلا أنه أضاف الكريستالات للساعات النسائية لتضفي عليها المزيد من الأناقة، كما أن الساعات المخصصة للرجال لها إطلالة رياضية.

تأتي الساعات الذكية التي تتوافق مع منصة تشغيل الأندوريد أو الساعات المتوافقة مع الأيفون بمواصفات قياسية غالبا، لكن خط انتاج Kors الجديد من الساعات الذكية في ساعة Access تم التركيز فيه على أناقة التصميم بشكل خاص، هذا الى جانب ميزة رائدة في واجهة الساعة الذكية، حيث يمكن لمستخدمي الساعة اليوم أن يتمتعوا بتبديل وجوه الساعة.

ويمكن للمستخدم الاستفادة من ميزة تبديل الوجوه التي تتغير وفقا للمناسبة والتوقيت أيضا، وتظهر ساعة Access اخطارات التطبيقات، كما تدعم نظام الأوامر الصوتية لجوجل Google، وتدعم أيضا المستخدم  في تتبع أنشطة اللياقة البدنية.

من المقرر أن تكون ساعة Access متاحة قبل نهاية هذا العام على أن يصل تسعير الساعة في كل من النماذج المخصصة للرجال أو النساء 395دولار، لكن مازال لديك الكثير من الاختيارات في الأسواق متاحة بنفس التسعير في الوقت الحالي.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.