كانت شركة ال جي LG قد أعلنت في مؤتمر برشلونة العالمي للهاتف الذي عقد خلال شهر فبراير عن إطلاق أحدث اصداراتها من الهواتف الذكية الراقية X screen وX cam، واليوم تستعد الشركة رسميا لإطلاق الهواتف الجديدة الى الأسواق العالمية.

LG X screen & X cam

تستعد عملاق التكنولوجيا الكوري LG للانطلاق عالميا بأحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية هاتف X screen الى جانب هاتف X cam أيضا، حيث من المقرر أن تتوفر الهواتف خلال الفترة القادمة في أسواق أسيا، أوربا، أمريكا اللاتينية، وأسيا أيضا.

وتعد سلسة هواتف X التي تطلقها شركة ال جي LG، سلسة مميزة ببعض المواصفات الحصرية، التي تختص بها شركة LG هذه السلسة، وقد أكد الرئيس التنفيذي شركة ال جي Juno Cho، على أن الإصدارات الجديدة من هذه السلسة في هواتف X screen وأيضا X cam تقدم للمستهلك مميزات حصرية لكل نموذج.

كما أكد الرئيس التنفيذي لشركة ال جي، على أن الشركة بدأت خط انتاج X من الهواتف الذكية مع الإصدارات الأولى التي عرفت بكاميرة رائدة بأعلى المواصفات في هاتف X cam، الى جانب تقنية مميزة لدقة العرض في هاتف X screen.

جدير بالذكر أن في الوقت الراهن بدأت بالفعل شركة ال جي LG بعرض هواتف X screen في أسواق هولندا، وهي أول الأسواق الأوربية التي تنطلق اليها الهواتف الراقية الجديدة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.