قامت Oppo رسمياً بالإعلان عن موعد الكشف عن هاتفي R9 و R9 Plus وهو الموافق 17 مارس، تلك الهواتف المنتظرة والتي تركز بصورة أساسية على الكاميرا، كما متوقع أن يأتي هيكل الهاتف بالكامل من المعدن وبشاشة AMOLED.

Oppo R9

وكلا الهاتفين قد حصلا بالفعل على تصديق وموافقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

سيحتوي هاتف R9 على شاشة 5.5 بوصة بدقة 1080p، أما هاتف R9 Plus سيحتوي على شاشة أكبر بحجم 6 بوصة بدقة 1080p. وسيحتوي كلاً من الجهازين على معالج octa-core مع وجود ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت، مع إمكانية وضع شريحة ذاكرة microSD إضافية، وبنظام تشغيل أندرويد Android 5.1 Lollipop.

أما بالنسبة للكاميرا، فالكاميرا الأمامية والخلفية من المنتظر أن تكون 16 ميجابيكسل، وهو الأمر الغير مسبوق للكاميرا الأمامية (كاميرا السيلفي)، ولم يتضح بعد ما إذا كانت الهواتف ستحتوي على تكنولوجيا sensor-shift image stabilization، والتي كانت Oppo قد استعرضتها في مؤتمر الهواتف المحمولة MWC.

سيحتوي كلاً من الهاتفين على خاصية VOOC للشحن السريع للبطارية، وسيأتي هاتف R9 ببطارية 2850 ملي أمبير، وسيحتوي هاتف R9 بلس على بطارية 4120 ملي أمبير. ولكن لن يكون هناك خاصية Super VOOC التي تم عرضها في المؤتمر العالمي للهواتف حيث أنها لاتزال قيد التطوير.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.