هل تفضل أن تكون الجهة الخلفية للأيفون بشاشة e-ink؟ صممت شركة PopSlate حافظات مميزة للأيفون iPhone تقوم فكرتها الرئيسية على أن تقدم لمستخدمي الأيفون شاشة أخرى e-ink في خلفية الهاتف.

PopSlate 2-WHITE

أحدث حافظات PopSlate تقدمها اليوم بتصميم فريد للمستهلك، ففي السابق كانت الشاشة الرئيسية للهاتف فقط تدعم المستخدم بمميزات لا حدود لها، لكن اليوم تقدم شركة PopSlate أحدث نماذج الحافظات بمميزات أكثر، وتصميم أنيق للمستهلك.

كانت شركة PopSlate قد تابعت باهتمام تعليقات قطاع المستهلكين على الحافظات التي أطلقت في السابق للأيفون، لتعمل على تطوير الإصدارات الجديدة لتقدم من خلالها تجربة أفضل للمستخدم من خلال حافظة popSLATE 2، حيث صرح مؤسس الشركة Yashar Behzadi على الحافظات الجديدة، قائلا: أن الشركة استطاعت اليوم أن تبتكر منتجات أكثر تأثيرا تحول بها هاتف الأيفون ليكون بأداء مذهل.

الحافظات الجديدة popSLATE 2 تدعم المستهلك بدمج الزر الخاص بوظائف الساعة الذكية، مع تقنية القارئ الالكتروني e-reader، مع حافظة ببطارية، لتجتمع هذه المزايا كلها في حافظة بتصميم نحيف وأنيق للمستهلك، كما تأتي حافظة popSLATE 2 بتصميم أنحف في الجهة الأمامية عن الإصدار السابق من الحافظات بنسبة 40%.

PopSlate 2-Clocks

وتتوفر الحافظات الجديدة بأحجام تتوافق مع هاتف الأيفون iPhone 6 Plus، وهاتف الايفون iPhone 6s Plus، في الوقت الذي كانت الإصدارات الأولى من الحافظات تتوافق مع حجم هاتف Phone 6، كما يتميز التصميم الجديد للحافظة، بثلاثة أزرار يمكن من خلالها التصفح في شاشة e-ink المضادة للكسر.

أحد المواصفات الجديدة التي أضيفت الى حافظة popSLATE 2 في قابس للشحن السريع Lighting plug، الذي يتصل مباشرة من حافظة PopSlate 2 الى هاتف الأيفون iphone الخاص بك، أي أن الحافظة صممت لتدعم هاتف الأيفون بالطاقة من خلال بطارية تأتي من بين مواصفات الحافظة، حيث يمكن أن تدعم المستهلك بشحن يصل الى 5 ساعات من التصفح على شبكة الأنترنت، يمكن أيضا شحن الحافظة أو الهاتف بالموصلات ذاتها.

أحد المميزات التي حصلت عليها أيضا حافظة PopSlate 2 في برمجيات جديدة، تدعم الحافظة بمميزات خاصة، منها شاشة للتواصل في الشبكات الاجتماعية، ومحفظة رقمية لتخزين التذاكر بطاقات العضوية.

PopSlate 2-E-reader

يمكن أيضا استخدم شاشة e-ink لقراءة الكتب الالكترونية من خلال Kindle، أو البحث عن أحدث أخبار فريقك في الرياضة المفضلة اليك، وكل هذه المميزات دون فتح الشاشة الرئيسية لهاتف الأيفون، يمكن أيضا للحافظة الذكية أن تدعم المستخدم في تشغيل 5 من التطبيقات المبسطة في وقت واحد على الشاشة الخلفية، مما يتيح للمستهلك الحصول على الكثير من المعلومات في الوقت ذاته، أو التغيير بين التطبيقات بسلاسة من خلال الأزرار التي تدعمك بها الحافظة.

PopSlate 2-Black

العديد من التحسينات التي حصلت عليها حافظة PopSlate 2، عن الإصدار الأصلي من الحافظة PopSlate، ويمكن التسجيل لطلب المسبق لحافظة PopSlate 2 التي تتوفر في الوقت الحالي باللونين الأبيض والأسود على Indiegogo بسعر 69 دولار، لكن عند انطلاق الحافظة الى الأسواق فمن المقرر أن يصل سعرها الى 129 دولار للأحجام الصغيرة من هواتف الأيفون iPhone 6 وهاتف iPhone 6s، كما تتوف النماذج الأكبر من الحافظة بسعر 149 دولار لهواتف الأيفون كبيرة الحجم.

المصدر

تعليق واحد

  1. عائشة

    فكرته جميلة ولكن المشكلة انني لن استطيع استعماله مع ايفون 7 بالتأكيد لتغيير في القياسات والشكل

    (0)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.