جوجل تعلن عن بدء التسجيل لفعاليات I/O للعام 2016 بدءا من 8 مارس

جوجل تعلن عن بدء التسجيل لفعاليات I/O للعام 2016 بدءا من 8 مارس

- ‎فيتقنيات متفرقة
0
Google

تبدأ فعاليات مؤتمر جوجل Google الرسمي I/O 2016 في الثامن عشر من شهر مارس الحالي، وقد أعلنت شركة جوجل عن بدء التسجيل للحصول على بطاقات لحضور المؤتمر بدءا من الثامن حتى العاشر من شهر مارس.

Google

يعد مؤتمر I/O 2016 أكبر الأحداث العالمية التي تقام من قبل عملاق التكنولوجيا جوجل Google، والذي حدد لها موعد في الثامن عشر من شهر مارس هذا العام، وقد حرصت جوجل اليوم على الاعلان عن كيفية الحصول على بطاقات هذا الحدث من خلال التسجيل على الموقع الرسمي على شبكة الأنترنت ما بين 8 الى 10 مارس.

التسجيل في هذا الحدث للحصول على بطاقات لحضور المؤتمر، لا يعني بالطبع أن الدعوات ستقدم لكافة الذين تقدموا للتسجيل على شبكة الأنترنت، حيث تنفذ بطاقات حضور المؤتمر غالبا في وقت مبكر، لكن من المقرر أن تختار شركة جوجل Google بشكل عشوائي الأسماء المقرر حضورها المؤتمر، حيث ستصل تكلفة بطاقات الحضور لمن تم اختياره الى 900 دولار، وهي السياسة التي اتبعتها شركة أبل Apple في توزيع بطاقات حضور فعاليات WWDC.

جدير بالذكر أن مؤتمر جوجل Google I/O، هو أحد الفعاليات التي تنظمها شركة جوجل بشكل خاص للمطورين، وقد حرصت شركة جوجل عن الكشف عن خططها المستقبلية خلال فعاليات المؤتمر من كل عام، لذا من المتوقع أن تكشف شركة جوجل كما في الأعوام السابقة عن خططها في الإصدار الجديد من منصة تشغيل الأندوريد، والتحديثات المتوقعة لأجهزة Chromebooks، هذا الى جانب المشروعات التي يتم تطويرها حديثا من الشركة.

أحد المشروعات المستقبلية المقرر أن نشهد الخطوات الأولى فيها خلال فعاليات جوجل Google I/O، ستكون دمج كلا من منصة الأندوريد Android مع منصة تشغيل كروم Chrome، لتكشف الشركة عما توصلت اليه حتى الأن وما يمكن أن نتوقعه في هذا المشروع في المستقبل.

يمكنك أيضا ان تشهد بث مباشر لفعاليات مؤتمر جوجل Google I/O من خلال Mountain View، أيضا يمكنك أن الدخول الى موقع Google I/O الرسمي لتصفح الموقع الرسمي مع خط 3D مميز في الموقع إذا كانت فعاليات الحدث لا تثير اهتمامك.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *