تطبيق Sygic للملاحة والخرائط أصبح الأن يغطي معظم أنحاء الكرة الأرضية

تطبيق Sygic للملاحة والخرائط أصبح الأن يغطي معظم أنحاء الكرة الأرضية

- ‎فيالتطبيقات
3
sygic app

تطبيق Sygic تطبيق الملاحة والخرائط الشهير والذي يمتاز بتخزين الخرائط على الهاتف للاستخدام دون الحاجة للاتصال بالأنترنت، تلقى مؤخراً تحديثاً أضاف 88 خريطة جديدة إلى التطبيق، وهو ما يعني حسب مطوريه أن خرائط Sygic تغطي فعلياً كل شبر من الكرة الأرضية إلا بعض المناطق الغير مأهولة والبركانية.

sygic app

وقالت “Daniela Zelinova” المتحدث باسم الشركة السلوفاكية، أن هناك عدد قليل من المناطق غير المأهولة التي لا تغطيها خرائط تطبيق Sygic، وتشمل جزر آلاندAland Islands الموجودة قبالة سواحل فنلندا، القارة القطبية الجنوبية، جزيرة هيرد Heard Island وجزر ماكدونالد McDonald Islands، ومجموعة من الجزر القطبية الجرداء بالقرب أستراليا، جورجيا الجنوبية وجزر ساندويتش Sandwich Islands الجنوبية، وجزر سفالبارد وجان ماين، هي جزر قريبة من النرويج.

ومؤخراً انشغل مطوري التطبيق بوضع خرائط الصين واليابان فلم يهتموا بهذه المناطق الصغيرة الغير مأهولة، ولكن في سوق مزدحمة تهيمن عليها جوجل ولآبل لما على المستخدمين دفع 25 دولار لخريطة أستراليا أو 45 دولار لخريطة إيران، فين حين بإمكانهم الحصول عليها من Sygic ، وتوضح “زيلينوفا” أن أكبر ميزة يقدمها التطبيق هي القدرة على تحميل خرائط أكبر على أصغر قدر من إستهلاك المساحة.

Screenshot map

وتضيف أنه على الرغم من تقديم جوجل للخرائط التي لا تحتاج إلى إنترنت، إلا أن المستخدمين لا يستطيعون استخدامها أثناء القيادة لمسافات مثلاً من لوس أنجلوس إلى كاليفورنيا، حيث أن تحميل خريطة كاليفورنيا على سبيل المثال إذا قمت بتحميلها من تطبيق جوجل ستلاحظ أنها بحد أقصى تغطي مساحة قدرها 7500 ميل مربع (حوالي 19425 كيلومتر مربع) مما يعني مساحة أزيد قليلا من ربع الولاية، وهذه المساحة ستحتاج لسعة تخزينية 1.5 جيجا بايت أي ما يوازي 345 أغنية أو 800 صورة. أما في تطبيق Sygic يمكن للمستخدمين تحميل كل ولاية كاليفورنيا على سعة 330 ميجابايت، وتشمل تغطية كاملة للشوارع، جميع البيانات اللازمة للملاحة الدقيقة، ومعلومات حول الأماكن الهامة، فضلا عن المعالم والتضاريس ثلاثية الأبعاد للحصول على أفضل توجيه. على جد قولها

وتقول SYGIC لديها 125 مليون مستخدم، 20 مليون منهم في الولايات المتحدة، ولكن مع أسعارها العالية نسبيا، قد يجد التطبيق صعوبة في التفوق على منافسيه الذين يقدمون الخدمة بدون تكلفة. ولكن إذا كان هدف التطبيق هو مساعدة الذين يسعون للمغامرة الأماكن الغير تقليدية، أو في مناطق بعيدة لا تعمل فيها تغطية الشبكات، فتطبيق Sygic هو التطبيق المناسب، يمكنك تحميل البرنامج مجاناً من هنا 

المصدر

3 Comments

  1. Here وريح راسك

  2. أحسن تطبيق هو HERE

  3. عبد الحكيم

    سلام عليكم

    شكرا علي هدا شرح هو الاحسن واروع تطبيق Sygic

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *