تسريبات عن موعد إطلاق هاتف Huawei P9 المنتظر

تسريبات عن موعد إطلاق هاتف Huawei P9 المنتظر

- ‎فيالهواتف النقالة
1
Huawei

يبدو أن هاتف هواوي Huawei P9 الذي طال انتظاره قد يأتي في مطلع أبريل المقبل، وذلك وفقا لمصادر “Evan Blass” صاحب التسريبات الشهير والذي يعتقد أن هاتف هواوي P9 ربما يصدر في تاريخ 5 أو 6 أبريل، 

من خلال مجموعة من التغريدات والردود بدايتها كانت تغريدة التوقع بتاريخ 6 أبريل كموعد للطرح ثم رد وتعليق بأنه يوم 5 ثم تحديث آخر رد به على هذا الموعد بأن لديه عدة أيام محتملة للطرح وربما يكون أخطأ في تحديد اليوم بدقة لكن على كل حال فأن المتوقع أن يكون الأسبوع الأول من أبريل هو موعد الكشف عن الهاتف،

وفي إستجابة أخرى على تلك التغريدة أتفق Huawei Blog الموقع الألماني مع هذه الأخبار كما أدعى أيضاً أن الحدث سيكون في لندن.

تصميم هاتف P9 ونوعية المواد المستخدمة في التصنيع غير واضحة المعالم كلياً لكن من خلال التسريبات وتاريخ التصنيع السابق يمكن توقع هاتف بجودة عالية وبأسعار معقولة، كما متوقع أن يكون بالهاتف الكثير من الأجزاء المعدنية والزجاجية في إطار متين.

وفي وقت الإصدار من المحتمل أن يكون هناك أربعة أنواع مختلفة وهي P9 ،P9 Lite ،P9 Max و P9 Premium. ومن المتوقع أن يحتوي الهاتف P9 على شاشة QHD بحجم 5.2 بوصة، ومعالج Kirin 950، ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت على الأقل، مدخل USB فئة C، كاميرا خلفية مزدوجة 13 ميجابيكسل، ونظام تشغيل أندرويد Android 6.0 Marshmallow.

المصدر

‎تعليق واحد

  1. هل هو أفض هواتف هواوي ؟

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *