أطلقت صفحة ايفان بلاس اليوم على شبكة الأنترنت، أحدث التسريبات التي تكشف عن تفاصيل أكثر حول أحد إصدارات هواوي المرتقبة هاتف P9 Lite، الذي اشير اليوم الى انه يأتي بشاشة يصل حجمها الى 5.2 أنش.

P9 Lite

تستعد شركة هواوي Huawei للإعلان عن أحدث 3 نماذج من هواتفها التي تخاطب بها مختلف الأسواق العالمية من خلال هاتفها الراقي P9، وهاتف P9 Lite الى جانب هاتف فئة phablet وهو هاتف P9 Max، حيث من المنتظر الإعلان عن الثلاث نماذج خلال مؤتمر هواوي في السادس من ابريل القادم في لندن.

الا ان اقتراب مؤتمر هواوي لا يمنع ظهور مزيد من التسريبات عن هواتف هواوي، والذي نختص منها اليوم النموذج الذي يعرف بهاتف P9 Lite، حيث أكد موقع OnLeaks اليوم على أن الهاتف سيتميز بشاشة بحجم 5.2 أنش، وسمك 7.6 مم، مما يجعله أحد الإصدارات ذات التصميم النحيف من شركة هواوي.

من بين المواصفات التي تم تسريبها أيضا لهاتف هواوي P9 Lite، التصميم المعدني للهاتف مع كاميرة تحاكي تصميم كاميرة هاتف Nexus 6P، أيضا من المتوقع أن يأتي الهاتف مع USB فئة C لتتوافق مع microUSB ومستشعر للبصمة أيضا.

بالطبع المواصفات الجديدة تختلف عن القائمة التي تم تسريبها مؤخرا على شبكة الأنترنت، حيث اختلف اليوم حجم الشاشة في الهاتف، مع مواصفات الكاميرة التي يشار اليوم الى أنها كاميرة منفردة، حيث كانت المواصفات التي ظهرت في القائمة قد اشارت الى حجم 5 أنش للشاشة بدقة عرض 1080 بيكسل الى جانب كاميرة مزدوجة تحاكي الإصدار الراقي P9.

huawei-p9

جدير بالذكر أن التوقعات تشير الى أن هاتف P9 سيكون بمواصفات أقوى، مع حجم شاشة 5.2 أنش، ودقة عرض 1080 بيكسل، مع معالج Kirin 950، وسعة تخزينية داخلية تصل الى 32 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، هذا الى جانب بطارية كبيرة الحجم بقدرة 3,900 مللي أمبير في الساعة مع USB فئة C للشحن، وكاميرة مزدوجة بدقة 12 ميجا بيكسل مع تقنية تثبيت الصورة OIS، أيضا من المتوقع أن يعمل الهاتف بمنصة تشغيل الأندوريد Android 6.0.1، مع واجهة هواوي.

أيضا من بين الصور التي تم تسريبها على الشبكات الاجتماعية في الصين نموذج لأحد هواتف هواوي القادمة لكن الى الأن لم يتم التأكيد على صحة الصورة وموعد التقاط الصورة بشكل محدد.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.