اعتدنا ألا تتوقف التسريبات والشائعات حتى انطلاق المؤتمرات الرسمية، وأبل Apple هي محور التوقعات والأخبار حاليا مع بدء العد التنازلي لانطلاق مؤتمرها، حيث كشفت أحدث التسريبات الأن عن تسعير أصغر الأجهزة اللوحية القادمة من شركة أبل iPad Pro.

iPad Pro-9.7-inch

تتجه الأنظار خلال الفترة القادمة الى عملاق التكنولوجيا أبل Apple في انتظار انطلاق مؤتمرها الرسمي في الحادي والعشرين من شهر مارس لتكشف عن التقنية الجديدة لديها في أحدث هواتف الايفون والأجهزة اللوحية ومنتجات أخرى من الشركة، وقد كشفت الكثير من التسريبات عن مواصفات هاتف الأيفون القادم بحجم 4 أنش، والذي أشير الى أنه سيطلق باسم iPhone SE، الا ان تسريبات اليوم تكشف عن تفاصيل أكثر عن جهاز الأيباد برو iPad Pro صغير الحجم المقرر اطلاقه في مؤتمر أبل.

وقد خرج التقرير الأخير من موقع 9to5Mac حيث أكد Mark Gurman أن الأيباد برو iPad Pro بحجم 9.7 أنش، سيتم الكشف عنه يوم الاثنين عند بسعر يبدأ من 599$.

وقد كشف عن الأيباد برو iPad Pro بحجم 9.7 أنش للمرة الأولى خلال الشهر الماضي، حيث اختلفت الشائعات حول الاسم التسويقي لجهاز الأيباد صغير الحجم، حيث ذهبت بعض التوقعات الى أن الجهاز سيحمل اسم الأيباد برو iPad Air 3، بينما أشارت بعض التوقعات الى أن الجهاز سيعرف بجهاز الأيباد برو iPad Pro صغير الحجم.

كما أشارت بعض التسريبات التي أطلقت خلال الفترة الماضية الى أن الجهاز اللوحي سيدعم قلم Apple Pencil، مع موصلات ذكية خاصة للاتصال بلوحة المفاتيح.

جدير بالذكر أن التسعير الذي أطلق به جهاز الأيباد iPad الأول في عام 2010 بنفس الحجم 9.7 أنش وصل الى 499 دولار، لذا فاذا صحت التسريبات الأخيرة بتسعير 599 دولار لجهاز الأيباد الجديد، فقد يكون هذا التسعير دفعة لمبيعات أجهزة الأيباد خلال الفترة القادمة.

تقرير 9to5Mac يؤكد أيضا على أن هذا التسعير سيكون لجهاز الأيباد برو iPad Pro بحجم 9.7 أنش مع سعة تخزينية تصل الى 32 جيجا بايت، على أن يطلق نموذج أخر مع سعة تخزينية تصل الى 128 جيجا بايت مع ميزة الاتصال بالجيل الجديد من شبكات الأنترنت LTE.

المصدر

تعليق واحد

  1. حاتم الزهراني

    رح يكون رائع…
    يعطيكم العافيه على الموضوع الجميل

    (0)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.