ترقية منصة تشغيل Mac الجديدة OS X 10.11.4 تعيق التسجيل في iMessage

ترقية منصة تشغيل Mac الجديدة OS X 10.11.4 تعيق التسجيل في iMessage

- ‎فيالمتصفح/النظام
0
mac-os-x-10-11-4-update

أطلقت شركة ابل Apple الترقية الجديدة لمنصة تشغيل أجهزة ماك Mac مؤخرا، الا أن مستخدمي الإصدار OS X 10.11.4 من منصة التشغيل يواجهون صعوبة في التسجيل في خدمة iMessage بعد تثبيت الترقية الجديدة على أجهزة ماك.

mac-os-x-10-11-4-update

واجه بعضا من مستخدمي أجهزة ماك Mac صعوبة في التسجيل في خدمة iMessage، فور تثبيت الترقية الجديدة لمنصة تشغيل ماك OS X 10.11.4، هذا الى جانب مشكلة أيضا في التسجيل في خدمة FaceTime، وقد استجابت شركة ابل لشكوى بعض العملاء، وأكدت على أن الشركة على علم تام بهذه المشكلة، كما أكدت أيضا على أن الشركة في طريقها لإصلاح هذا الخلل.

وتبدأ هذه المشكلة في الظهور فور تثبيت المستخدم للترقية الجديدة، وبدء التسجيل للدخول الى البريد الالكتروني، حيث يظهر من جديد طلب بإعادة التسجيل من جديد للمستخدم، حيث أكد تقرير صدر من MacRumors، أن أعداد المستخدمين الذين يواجهون المشكلة ذاتها في تزايد مستمر.

وذكر تقرير صادر من الموقع أن غالبية الشكاوى تأتي من المستخدمين الذين قاموا بتثبيت OS X 10.11.4حديثا عند تسجيل الدخول سواء إلى iMessage أو FaceTime، فعند تسجيل الدخول تظهر للمستخدم رسالة تعذر التسجيل أو طلب بالتأكد من الشبكة أو طلب بالتسجيل من جديد، كما تظهر رسائل أخرى باستمرار تؤكد على حدوث خلل ما أثناء التسجيل.

وقد تلقى دعم ابل Apple Support العديد من الشكاوى من المستخدمين الذين بادروا الى الترقية، لكن الى الأن مازال مستخدمي ترقية منصة تشغيل ماك OS X 10.11.4 في انتظار اعلان ابل عن معالجة لهذا الخلل خلال الفترة القادمة.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *