أصدرت مايكروسوفت تحديث جديد لحزمة تطبيقات 2016 Office الخاصة لأجهزة ماك بعد أن تلقت عدد من المطالبات من المستخدمين لدعم الكتابة باللغة العربية وكذلك إستخدام واجهة البرامج باللغة العربية من اليمين لليسار بالإضافة لبعض الإصلاحات والتحسينات.

التحديث الجديد الذي يحمل رقم 15.20 سيقدم دعم كامل للعربية في مجموعة من برامج 2016 Office الأساسية مثل OneNote و Word و Excel وPowerPoint وOutlook.

بالإضافة لدعم اللغة العربية وهو الخبر الهام والسار للمستخدمين العرب، يأتي التحديث أيضاً بإضافات جديدة مثل:إدراج خيار الأرشفة (Archiving) للتمكن من تحريك ونقل أي عنصر من صندوق الوارد أو أي مجلد آخر في Outlook إلى مجلد الأرشيف كما يمكنك الوصول إليها وإسترجاعها بعد ذلك بسهولة.

كذلك تم إضافة وتحسين خيارات التنسيق في Outlook حيث تم ادراج المزيد من الخيارات الأخرى من الألوان والقوائم والخطوط وإمكانية تغيير حجم وشكل الصور والروابط والأستفادة بأفضل صورة من التصحيح التلقائي عند العمل على حفظ أو إنشاء الرسائل.

للحصول على التحديث الأن:

  • أفتح تطبيق 2016 Office
  • أضغط على Help من القائمة ثم أختر Check for Updates

وسيبدأ التحديث بعد ذلك مباشرة.

مصدر1

مصدر2

2 تعليقات

  1. Hatem

    جربت اكثر من مره سواء من الوورد او البوربوينت بس للاسف لما اطلب الكشف عن التحديثات يطلعلي نو ابديت افليبل مع انه رقم النسخة اللي عندي 15.19.01 ؟

    اش الحل وليه مو راضي يطلعلي اخر تحديث جديد؟ ارجو الافادة

    (0)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.