أعلن موقع اليوتيوب YouTube  اليوم عن تحديث جديدة لتطبيق YouTube Gaming على منصتي الأندوريد Android ومنصة iOS، الذي يشمل اليوم تغطية لأربع من الدول الجديدة الى جانب مميزات أكثر لمستخدمي التطبيق.

YouTube -Gaming

طورت شركة جوجل تطبيق YouTube Gaming لتنافس به تطبيق Twitch الذي يستهدف اللاعبين بعرض حي لمباريات ألعابهم المفضلة، واليوم يقدم موقع اليوتيوب نطاق أكبر للتغطية في تطبيق YouTube Gaming من خلال إضافة أربع دول جديدة هم كندا، نيوزلندا، ايرلندا الى جانب أستراليا أيضا.

وعن سبب اختيار موقع اليوتيوب YouTube لهذه الدول بشكل محدد في تحديث التطبيق، فانه يقوم على سياسة الشركة في اختيار الدول التي هي مسقط رأس أكثر مبتكري الألعاب، وهو ما يعني بالتأكيد أن شركة اليوتيوب في طريقها لتغطية كلا من ألمانيا وايسلندا من خلال التحديث القادم.

التحديث الجديد الذي تقدمه شركة اليوتيوب لتطبيق YouTube Gaming يشمل أيضا ميزة جديدة في تجربة سريعة وسلسة في التصفح والبحث في التطبيق، حيث تم إزالة ميزة التمرير الجانبي في التطبيق لتقدم صفحة بتجربة بديهية أكثر في التطبيق، وذلك من خلال خاصية Live tab الجديدة التي تتيح لك التصفح السريع في المشاركات الجديدة في القنوات التي يشترك فيها المستخدم.

أحد أهم المميزات التي يضيفها اليوم موقع اليوتيوب أيضا في تطبيق YouTube Gaming، هي إمكانية فتح نافذة فرعية لمحتوى فيديو ببث مباشر للمباريات في تطبيق YouTube Gaming أثناء استخدام التطبيقات الأخرى، الا أن هذه الخاصية متاحة فقط في الوقت الراهن الى مستخدمي تطبيق ألعاب اليوتيوب على منصة الأندوريد Android.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يحصل تطبيق YouTube Gaming على منصة تشغيل الأندوريد، على ميزة دعم تشغيل DVR بمعدل 60 إطار لكل ثانية، وهي أحد المميزات المتوفرة على تطبيق منصة iOS، من خلال دعم مشغل HTML5.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.