بث مباشر لفعاليات مؤتمر أبل القادم على أجهزة Apple TV

بث مباشر لفعاليات مؤتمر أبل القادم على أجهزة Apple TV

- ‎فيتقنيات متفرقة
0
Apple-Events-Apple-TV

مع انطلاق فعاليات مؤتمر أبل Apple في الحادي والعشرين من شهر مارس، تقدم الشركة عرض خاص لمقتني أجهزة تلفاز أبل Apple TV الجديدة، حيث يمكن لمستخدمي الأجهزة أن يكونوا في قلب فعاليات المؤتمر من خلال بث مباشر على Apple TV.

Apple-Events-Apple-TV

حددت شركة أبل Apple مقتني أجهزة تلفاز أبل Apple TV في الإصدارات الجديدة بشكل خاص، للحصول على بث مباشر لفعاليات مؤتمرها القادم يوم الاثنين، وقد حددت الإصدارات الجديدة من أجهزة التلفاز بشكل خاص، لدعم شركة أبل هذه الإصدارات بتطبيق على منصة تشغيل التلفاز أطلق عليه Apple Events، حيث صمم هذا التطبيق لبث فعاليات ومؤتمرات شركة أبل بشكل مباشر على أجهزة التلفاز، ليتمتع المستخدم بعرض مميز على أي شاشة.

في الوقت الراهن لا يقدم تطبيق Apple Events أكثر من عرض لموعد بدء فعاليات المؤتمر على الشاشة، في الحادي والعشرين من شهر مارس الاثنين القادم.

هناك مجموعة من الطرق أيضا لتتمتع بمشاهدة البث الحي لفعاليات المؤتمر، إذا لم تكن أحد مقتني أجهزة تلفاز أبل الجديدة Apple TV، وذلك من خلال أجهزة ماك Mac التي تعمل بمنصة تشغيل OS X 10.8.5 فما فوق، حيث يمكن للمستخدم اظهار العروض كاملة من خلال متصفح أبل Safari browser، أيضا يمكن لمستخدمي منصة iOS 7 فما فوق أن يتمتعوا بالتجربة ذاتها على هواتف الأيفون.

ومن المتوقع ان تكشف شركة أبل خلال هذا الحدث عن أحدث هواتف الأيفون المميز بأصغر حجم 4 أنش، والذي سيعرف بهاتف iPhone SE مع تقنية مستشعر البصمة، وتطبيق Apple Pay، كما من المتوقع أن تعلن الشركة عن جهاز الأيباد برو ipad pro المميز بحجم صغير 9.7 أنش، مع دعم قلم Apple Pencil، وموصلات ذكية، وأربع من المكبرات الصوتية، هذا الى جانب مجموعة جديدة من أربطة المعصم المميزة لساعات أبل الذكية Apple Watch bands.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *