مرت سوق الحاسبات بفترة من الركود أو الثبات في المبيعات، الا حاسبات كروم بوك Chromebook استطاعت أن تحقق تقدم في المبيعات بخطوات ثابتة، لذا تحرص شركة Acer على أن تقدم اصداراتها الجديدة من حاسبات كروم بوك بمميزات أكثر للأسواق.

Acer-Chromebook-14

حاسب Chromebook 14 من شركة Acer هو أحدث الحاسبات التي تقدمها الشركة للأسواق مع تصميم معدني أنيق، وشاشة بحجم 14 أنش، ليخلف الإصدار الأخير من الشركة Chromebook 15 الذي اضافت فيه Acer مميزات جديدة لجودة العرض في الشاشة، ليتفوق حاسب Chromebook 15 في هذه الفئة المطروحة في الأسواق.

وتقدم شركة Acer في حاسب كروم بوك 15 اليوم نموذجين للمستهلك مع حجم شاشة 14 أنش، ودقة عرض 1366 في 768 بيكسل بأعلى جودة HD، أو نموذج أخر مع دقة عرض 1920 في 1080 بيكسل بأعلى جودة عرض في كامل الشاشة، كما يأتي كلا النموذجين بتصميم معدني كامل بلمسة أنيقة تضيفها شركة Acer للمرة الأولى في هذا الحاسب.

أيضا من بين المميزات الرائدة في حاسب Acer اليوم دعم النموذج الأول من حاسب Chromebook 14 ببطارية لها القدرة على الاستمرار حتى 14 ساعة لدعم المستهلك.

في الوقت الحالي لم تعلن Acer عن تسعير نموذجي حاسب Chromebook 14، الا أنها أشارت الى أن سعر الحاسب Chromebook 14 سيصل الى 299.99 دولار لحاسب كروم بوك 14 مع سعة تخزينية 32 جيجا بايت في ذاكرة فلاشية eMMC، وعرض عالي الجودة Full HD، هذا الى جانب معالج أنتل Celeron الذي يقدم سرعة استجابة للحاسب 1.6 جيجا هيرتز، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، حيث يمكن تسجيل طلب الحجز للحاسب الأن على موقع أمازون Amazon على أن يصل حاسب كروم بوك 14 الى متجر Best Buy في شهر ابريل القادم.

Chromebook 14

أيضا تقدم شركة Acer النموذج الثاني مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وسعة تخزينية تصل الى 16 جيجا بايت، لكن لم تعلن الشركة الى الأن موعد إطلاق هذا النموذج من حاسبات Chromebook 14 الى الأسواق كما لم تكشف عن تسعير هذا النموذج أيضا.

جدير بالذكر أن حاسبات كروم بوك Chromebook 14 الجديدة تقدم تجربة العرض ذاتها التي قدمت من شركة Acer في حاسب Chromebook 15 مع عرض قوي عالي الجودة في الشاشة كبيرة الحجم، لتقدم شركة Acer تقنية جديدة في الإصدار الجديد من حاسب كروم بوك 14 مع تصميم راقي يغير فكرة التصميم والمواصفات المتواضعة التي اشتهرت بها هذه الفئة من الحاسبات.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.