أطلقت شركة سامسونج Samsung مؤخرا الترقية الجديدة لمنصة الأندوريد Marhsmallow على كلا من هواتف جالكسي أس Galaxy S6 وهاتف جالكسي أس 6 ايدج S6 Edge، مع مجموعة من الإصلاحات والتحسينات الجديدة والتي كان على رأسها تحديث TouchWiz.

Samsung Galaxy- Android 6 Marhsmallow -update

حصل مستخدمي هواتف جالكسي أس 6 وجالكسي أس ايدج على الترقية الجديد الى نظام تشغيل الأندوريد Android 6 Marhsmallow، لكن هناك أيضا المزيد من مستخدمي سلسة هواتف جالكسي من سامسونج في انتظار إطلاق الترقية الجديدة لهذه الهواتف.

وقد تم الكشف مؤخرا عن الجدول الزمني المتوقع من شركة سامسونج Samsung لإطلاق الترقية الجديدة من نظام تشغيل الأندوريد Marhsmallow، حيث يمكن لمستخدمي هواتف سامسونج جالكسي متابعة الجدول الزمني للتأكد من إطلاق الترقية الجديدة للهاتف، حيث كشف عن هذه المعلومات مؤخرا من أحد المصادر الموثوقة من شركة سامسونج Samsung.

المعلومات التي خرجت من شركة سامسونج Samsung تؤكد على أن الشركة في طريقها لاطلاق الترقية الى نظام تشغيل Android 6 لكل هواتف جالكسي التي تم إصدارها من الشركة في السنوات السابقة، حيث كشف المصدر عن خطط سامسونج لإطلاق التحديثات الى هواتف جالكسي بدءا من نهاية شهر مارس 2016.

أيضا من المقرر أن تحصل هواتف العام الماضي الراقية من سامسونج على الترقية الجديدة من شهر أبريل الى شهر مايو، هذا الى جانب خطط الشركة لإطلاق التحديثات الى هواتف Galaxy Alpha التي أطلقت في عام 2014، على أن تطلق التحديثات لهذه الهواتف في شهر يونيو 2016.

Samsung-Galaxy-Android-Marshmallow

وفي السطور القادمة المواعيد المقررة لإطلاق شركة Samsung لتحديثات الهواتف خلال الفترة القادمة.

-هاتف جالكسي Galaxy Note 5 في شهر مارس

-هاتف جالكسي Galaxy S6 Edge plus في شهر مارس

-هاتف جالكسي Galaxy S6 في شهر مارس

-هاتف جالكسي Galaxy S6 Edge في شهر مارس

-هاتف جالكسي Galaxy Note 4 في شهر أبريل

-هاتف جالكسي Galaxy Note Edge في شهر أبريل

-هاتف جالكسي Galaxy S5 في شهر مايو

-هاتف جالكسي Galaxy Alpha في شهر يونيو

-جهاز جالكسي Galaxy Tab S2 8 في شهر مايو

-جهاز جالكسي Galaxy Tab S2 9.7 في شهر مايو

أيضا من المقرر أن تحصل أجهزة سامسونج الأخرى على الترقية الى منصة تشغيل Android 6، وهي ليست من هواتف سامسونج الراقية والتي منها هاتف جالكسي Galaxy A7 مع مجموعة من الهواتف الأخرى في 2016، ومن المتوقع أيضا أن تحصل هواتف Galaxy A5 على الترقية الجديدة، هذا الى جانب هواتف سامسونج المتوسطة المتوقع أن تحصل على الترقية الجديدة في صيف هذا العام.

المصدر

5 تعليقات

  1. بكر السنكري

    هل من الممكن حصول جهاز نوت 3 على اندرويد مارشميلو

    (0)
    رد
  2. بكر السنكري

    هل من الممكن لجهاز نوت 3 ان يحصل على اندرويد مارشميلو
    كما لمحتم في المقالة من انه ستحصل اجهزة سامسونج السابقة
    على اندرويد مارشميلو

    (0)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.