بدأت شركة هواوي Huawei ارسال الدعوات لكلا من القنوات الإعلامية ومحرري التقنية للاعلان عن مؤتمرها الرسمي المقرر عقده في لندن في السادس من شهر أبريل، للإعلان عن هاتفها الراقي P9.

huawei-p9-invite

أشارت الكثير من التوقعات والتسريبات مؤخرا الى مؤتمر شركة هواوي Huawei المتوقع خلال شهر أبريل القادم، وهو ما أكدت عليه شركة هواوي اليوم بإعلانها عن مؤتمرها في السادس من شهر أبريل والمقرر عقده في لندن.

لم تؤكد عملاق التكنولجيا الصيني الى الأن عن توقيت محدد لانطلاق فعاليات المؤتمر في السادس من أبريل، الا أن التوقعات تشير الى عقد شركة هواوي Huawei المؤتمر خلال وقت الظهيرة، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان خلال المؤتمر عن هاتف هواوي الراقي P9 الى جانب بعض الإصدارات الأخرى من هواتف الشركة.

التسريبات التي خرجت البارحة من شركة هواوي Huawei، لم تكشف عن الكثير من التفاصيل المتوقعة للإعلان عن هاتف Huawei P9، الا ظهور الهاشتاق #OO الى جانب العبارة التي ظهرت على الإعلان الرسمي عن المؤتمر في تغيير رؤيتك للعالم change the way you see the world، تشير الى اعدادات كاميرة مزدوجة في الهاتف وهو ما كشفت عنه الصور التي تم تسريبها للهاتف مؤخرا.

وقد كشفت التسريبات عن كاميرة خلفية مزدوجة في هاتف هواوي Huawei P9، الى جانب مستشعر للبصمة بتصميم مربع الشكل، مع تقنية التركيز التلقائي في الكاميرة مع فلاش dual LED flash، هذا كما يأتي الهاتف مع منفذ USB فئة C، كما أشارت التسريبات أيضا الى رقاقة معالج Kirin 950 في الهاتف، مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت رام، أو 4 ججيا بايت رام في نموذج راقي من الهاتف.

التوقعات تشير أيضا الى دقة عرض 1080 في الشاشة التي تأتي بحجم 5.2 أنش، هذا الى جانب هيكل معدني كامل للهاتف، مع حواف رقيقة، أيضا من بين المنتجات المتوقع الكشف عنها خلال المؤتمر هاتف فئة phablet كبير الحجم الا أنه من المتوقع أن يكون بسعر أقل تكلفة من الهاتف الراقي P9.

جدر بالذكر أن شركة هواوي Huawei لم تغير جدولها الزمني في الإعلان عن أحدث اصدارتها من الهواتف الذكية، حيث كانت شركة هواوي قد أعلنت عن هاتف هواوي P8 في نفس الموعد خلال العام الماضي. أيضا من المقرر أن ينطلق مؤتمر هواوي هذا العام في Battersea Park للكشف عن تقنية الشركة الجديدة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.