عرف الانستقرام Instagram منذ فترة طويلة كواحد من أفضل الأدوات التي يمكن استخدامها ليروج بها مستخدمي الشبكات الاجتماعية عن أنفسهم، بشكل خاص لما تتمتع به شبكة الانستقرام الاجتماعية بقاعدة كبيرة من المستخدمين تصل الى 400 مليون مستخدم حول العالم.

Instagram -bans -Telegram-Snapchat- links

لا شك أن الكثير من مستخدمي الأنستقرام Instagram قد حققوا الاستفادة الكبيرة من خلال القاعدة الكبيرة من المستخدمين في الموقع للإعلان والترويج لحساباتهم على الشبكات الاجتماعية الأخرى.

لكن شركة الانستقرام Instagram ترغب الأن بتغيير القواعد من جديد، لتوقف دعم تعزيز الترويج لحسابات بعض الشبكات الاجتماعية self-promotion، حيث تم اكتشاف السياسة الجديدة للانستقرام Instagram من قبل مؤسس تطبيق التيلجرام Telegram ويدعى Pavel Durov، والتي تم التأكيد عليها فيما بعد من خلال شبكة الانستقرام الاجتماعية في موقع TechCrunch.

السياسة الجديدة التي يتبعها موقع الانستقرام اليوم ستوقف اضافة روابط في البروفيل الخاص بك في الانستقرام من حسابات أخرى خاصة بك في التيلجرام Telegram أو حسابك في سناب شات Snapchat، لكن لا يزال بامكانك الاتصال بالصفحة الرئيسية فقط.

وقد أكد متحدث من شبكة الانستقرام Instagram الاجتماعية، أن قرار الشركة يرجع الى أن الترويج لحسابات شخصية في الشبكات الاجتماعية الأخرى من خلال الانشتقرام، لم يكن الهدف الرئيسي خلف تأسيس موقع الانستقرام.

وتعد هذه الخطوة أحد الخطوات الهامة التي يتخذها موقع الانستقرام Instagram منذ عام 2010، حيث اتخذت الشركة سياسة ثابتة خلال الفترة الماضية في الترويج الى قصص مصورة واعلانات مبتكرة على الرغم من منع الشركة مؤخرا لربط البروفيل الخاص بالمستخدم بروابط في الشبكات الاجتماعية الأخرى.

جدير بالذكر أن الكثير من التوقعات أشارت خلال الفترة الماضية الى أن شركة الانستقرام Instagram في طريقها لدعم المستخدم بإمكانية الدخول الى الروابط من خلال العنوانين الفرعية، الا أن خطوة الشركة الأخيرة تثبت عدم صحة هذه التوقعات.

مازالت شركة الانستقرام Instagram تجري التغييرات الجديدة بشكل تدريجي في بروفيل المستخدمين، لذا في الوقت الذي مازال لدى بعض المستخدمين القدرة على الربط بين حساباتهم في الشبكات الاجتماعية الأخرى على الانستقرام، الا أن التغييرات سوف يتم تعميمها في وقت قريب على كافة مستخدمي الانستقرام.

أيضا يمكن للمستخدمين في الوقت الحالي الربط مع blog posts، المتاجر stores، أو الصفحات العامة في قسم المواقع في بروفيل الانستقرام Instagram profile الخاص بك،

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.